أكرم القصاص - علا الشافعي

فى ذكرى رحيله اليوم.. 5 فيديوهات لبليغ حمدى مع وردة وليلى مراد وعفاف راضى

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 07:00 ص
فى ذكرى رحيله اليوم.. 5 فيديوهات لبليغ حمدى مع وردة وليلى مراد وعفاف راضى بليغ حمدي
كتب : جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموسيقار الكبير الراحل بليغ حمدي الذى تحل اليوم ذكرى وفاته جمعته بالفنانة وردة أكثر من لقاء وهذه 5 لقاءات تليفزيونية نادرة يغنى فيها الملحن العبقرى مع زوجته وعشيقته ومحبوبته الراحلة وردة التى تسحر بصوتها الساحر ويبدع بليغ بألحانه المؤثرة.

من اللقاءات النادرة لقاء يعزف فيه بليغ وتغنى وردة أغنية العيون السود التى حققت نجاحًا كبيرًا وقت طرحها وما زال كل المطربين حاليًا يتغنون بها.

وأغنية أخرى من ضمن الأغاني الجميلة التي لحنها بليغ حمدي وهى أغنية "بنلف نلف" التي غنتها وردة ويظهر خلالها بليغ وهو يعزف.

الفيديو الأخير هو تسجيل نادر بصوت بليغ حمدى لأغنية "الحب كله" التي تغنت بها كوكب الشرق أم كلثوم وحققت بها نجاحًا مدويًا ويعزف خلالها بليغ الألحان ومستقبل مصر كما وصفه العندليب.

ومن ضمت اللقاءات النادرة أيضا لقاء جمع الموسيقار بليغ حمدى مع الفنانة الكبيرة الراحلة ليلى مراد تمت إذاعته لأول مرة عبر برنامج العاشرة مساء مع الإعلامي وائل الإبراشي وأهداه للبرنامج المخرج الكبير جميل المغازي الذي يمتلك أرشيفًا ولقاءات نادرة لكبار النجوم.

وآخر اللقاءات النادرة لقاء ذاعته قناة ماسبيرو زمان يظهر خلاله في كواليس أغنية كان يلحنها للمطربة الكبيرة عفاف راضي ويقول رأيه فيها خلال اللقاء الذي تجريه معه مني جبر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة