أكرم القصاص - علا الشافعي

مصطفى بكرى: رد سامح شكرى على مندوب قطر "مفخرة"

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 08:54 م
مصطفى بكرى: رد سامح شكرى على مندوب قطر "مفخرة" مصطفى بكرى
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النائب مصطفى بكرى، عضو مجلس النواب، أن حديث مندوب قطر بالجامعة العربية خلال كلمته بأعمال الدورة العادية الـ 148 على مستوى وزراء الخارجية، يؤكد علاقتها المشبوهة بإيران متعجبا من دفاعه عنها.

وأضاف "بكرى" فى تصريح خاص لـ "اليوم السابع"، أن رد وزير الخارجية المصرى سامح شكرى كان واضحا ويدعو كل مصرى للشعور بالفخر من خلال اللغة الواضحة والرؤية المحددة التى وضعت قطر فى صورتها الحقيقية الداعمة للإرهاب وكشفت مراوغاتها ومناورتها التى باتت جلية أمام الرأى العام العربى والعالمى.

وأوضح النائب أن السفير السعودى بالقاهرة استكمل الحديث عن المؤامرة الإيرانية القطرية وهو يأتى استكمالا لحديث الجانب المصرى بجانب حديث مندوب البحرين، ليتم التأكيد مجددا على أن دول الرباعى العربى لديها موقف واضح ورؤية صريحة بأنه لا حديث مع قطر أو جلوس على طاولة المفاوضات دون أن يتم تنفيذ المطالب الـ 13 المشروعة التى قدمتها الدول الأربعة وتتعنت قطر فى تنفيذها.

وشن سامح شكرى، وزير الخارجية، هجوما حادا على مندوب قطر فى الجامعة العربية بسبب اتهاماته تجاه الدول الأربع المقاطعة، ووجه كلامه إليه قائلا: "هذه مهاترات وكلمات غير ملائمة وتضمن عبارات متدنية ونعلم التاريخ القطرى فى دعم الإرهاب وما تم توفيره من أسلحة وأموال لعناصر متطرفة فى ليبيا وسوريا واليمن وداخل مصر وأدت إلى استشهاد العديد من أبناء مصر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة