أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن ديبالا خليفة الدون فى ريال مدريد

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 11:34 ص
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن ديبالا خليفة الدون فى ريال مدريد كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية عن عثور نادى ريال مدريد الإسبانى على بديل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو فى المستقبل.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد حددّ بديل رونالدو والذى يعتبره وريثًا للمهاجم البرتغالى بعد انتهاء مسيرته وهو الأرجنتينى باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالى.

ديبالا خليفة كريستيانو رونالدو فى ريال مدريد
ديبالا خليفة كريستيانو رونالدو فى ريال مدريد

 

وبرزت موهبة ديبالا منذ انضمامه لصفوف يوفنتوس قادمًا من باليرمو الإيطالى عام 2015 مقابل 32 مليون يورون، وقد ارتبط اسم المهاجم الأرجنتينى بالرحيل إلى برشلونة الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية ليكون بديلًا للمهاجم البرازيلى نيمار دا سيلفا الذى رحل إلى باريس سان جيرمان الفرنسى فى أغلى صفقة بتاريخ كرة القدم قيمتها 222 مليون يورو.

 

من جانبه، توقع وكيل أعمال ديبالا رحيل اللاعب عن يوفنتوس قريبًا، حيث قال "أراه جيدًا للغاية فى ريال مدريد أو مانشستر يونايتد أو مانشستر سيتى".

رونالدو زميله جاريث بيل
رونالدو زميله جاريث بيل

 

جاريث بيل يرفض الرحيل عن ريال مدريد بسبب رونالدو

 

على جانب أخر، أكد جاريث بيل لاعب وسط ريال مدريد أنه ليس بحاجة للرحيل عن فريقه للخروج من ظل كريستيانو رونالدو، حيث قال فى مقابلة مع صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية "الخروج عن ظل كريستيانو رونالدو؟ هناك حجة للذهاب إلى نادى آخر لتكون النجم، لكن أعتقد أنه حين تنظر إلى مسيرتك تنظر إلى عدد الألقاب".

فى سياق مغاير، تنتظر جماهير ريال مدريد عودة المهاجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، غدًا الأربعاء، فى مواجهة أبويل نيقوسيا القبرصى المحدد لها على ملعب "سانتياجو برنابيو" فى مستهل مشوار الفريق الملكى بدورى أبطال أوروبا.

جماهير ريال مدريد تنتظر عودة كريستيانو رونالدو

وتأمل جماهير ريال مدريد فى أن يُعيد كريستيانو رونالدو الفريق لطريق الانتصارات خاصة بعد السقوط فى فخ التعادل فى أخر مباراتين بالدوري الإسباني "الليجا" أمام فالنسيا وليفانتى بنتيجة (2-2) و(1-1) على الترتيب، وذلك لغياب صاروخ ماديرا عن المشاركة فى المسابقة المحلية منذ بداية الموسم الحالى (2017-2018) بسبب الإيقاف 5 مباريات.

كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد يعود أمام أبويل
كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد يعود أمام أبويل

 

وغاب رونالدو عن 3 مباريات لريال مدريد فى الدوري الإسباني حتى الآن، اثنين منهما انتهت بالتعادل أمام فالنسيا وليفانتى، فيما لم يحقق الفريق الملكى الفوز إلا فى مباراة ديبورتيفو لاكورونيا، بثلاثية نظيفة، فى الجول الافتتاحية فى المسابقة، بسبب عقوبة الإيقاف الموقعة على الدون من الاتحاد الإسبانى لكرة القدم 5 مباريات بعد تعديه على حكم مباراة الكلاسيكو ضد الغريم التقليدى برشلونة فى ذهاب كأس السوبر الإسبانى منتصف شهر أغسطس الماضى.

 

وتتبقى مباراة واحدة أمام رونالدو للعودة للمشاركة فى الدوري الإسباني، حيث يواجه ريال مدريد اختبارًا صعبًا أمام ريال سوسيداد الذى يتقاسم صدارة الليجا مع برشلونة بـ9 نقاط لكلًا منهما، فى الجولة الرابعة بالمسابقة يوم 17 سبتمبر الحالى، على أن يعود رونالدو للظهور لأول مرة فى الليجا هذا الموسم أمام ريال بيتيس يوم 20 من نفس الشهر فى الجولة الخامسة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة