أكرم القصاص - علا الشافعي

عمرو جمال يسير على خطى رونالدو وإبراهيموفيتش وأحمد السيد

الإثنين، 11 سبتمبر 2017 02:38 م
عمرو جمال يسير على خطى رونالدو وإبراهيموفيتش وأحمد السيد
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"عمرو جمال جاب جول "كان الأكثر رواجًا بين المصريين عبر تويتر، بعدما سجل مهاجم الأهلى السابق هدفًا بالخطأ فى مرماه خلال مباراة فريقه بيدفست أمام كاب تاون بكأس النخبة الجنوب أفريقى، لكنها ليست نهاية العالم كما صورها البعض.

وحاول البعض من التشكيك فى قدرات عمرو جمال بعد الهدف العكسى، على الرغم من أنه خطأ ممكن أن يحدث لأى لاعب ولا يقلل من قيمتهم على الإطلاق، ودخل عمرو جمال التاريخ كونه أول لاعب مصرى ينتقل إلى الدورى الجنوب أفريقى، بعدما انتقل إلى بيدفست هذا الصيف، وينتظره مستقبل مميز فى تلك الجديدة على نجوم الكرة المصرية.

هدف عمرو جمال فى مرماه

"الكل يسجل فى مرماه".. عبارة يمكن أن نطلقها على أى لاعب كرة، خاصة أن هذا الخطأ يمكن أن نشاهد تلك الأهداف العكسية لمجموعة من نجوم كرة القدم، وليس عمرو جمال وحده، ومن بينهم رونالدو الذى هز شباك ريال مدريد أمام غرناطة، وهارى كين سجل لجنت أمام توتنهام، ورونى أحرز فى مانشستر يونايتد أمام ستوك سيتى، وابراهيموفيتش لصالح كييفو عندما كان لاعبًا فى ميلان، وجيرو فى شباك أرسنال أمام سندرلاند، ولا يمكن نسيان هدف أحمد السيد فى مرمى الأهلى أمام بايرن ميونخ.

هدف رونالدو فى مرماه

هدف هارى كين فى مرماه

هدف رونى فى مرماه

هدف إبراهيموفيتش فى مرماه

هدف جيرو فى مرماه

هدف أحمد السيد فى مرماه

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام

برافو

برافو.. تقرير في موعده تماماً.. بجد برافو أحمد عصام.. مفيش لاعب معفي أو معصوم من الخطأ.. وده أمر وارد في الدنيا كلها.. لازم ندعم لاعبينا وخاصة المحترفين منهم.. عمرو جمال.. ربنا معاك.. ولا يهمك يا بطل.. إن شاء الله الجاي أحسن

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر

كل ده عشان الغزال.!!!!!

لاعب فاشل واللى بيدافعوا عنه زيه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة