وصول حجاج شمال سيناء للعريش بعد إنهاء مناسك الحج

الإثنين، 11 سبتمبر 2017 03:12 م
وصول حجاج شمال سيناء للعريش بعد إنهاء مناسك الحج جانب من وصول الحجاج

شمال سيناء -محمد الحر

وصل إلى مدينة العريش،اليوم الاثنين ، حجاج شمال سبناء قادمين من مطار القاهرة الدولية ، بعد أداء مناسك الحج بالديار الحجازية.

وقال اللواء محمد السعدني، سكرتير عام شمال سيناء، إنه تم وصول كافة حجاج شمال سيناء اليوم ، لمنطقة ميدان جامع النصر وسط مدينة العريش بسلامة الله.

وكان عدد كبير من أهالي حجاج شمال سيناء ، في انتظارهم منذ ساعات الصباح بالساحة المواجهة لجامع النصر بالعريس، واستقبلوهم بالفرحة والدموع والترحاب بمناسبة عودتهم لديارهم سالمين.

 
 
 



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة