30 ألف حاجا يعودون على متن 133 رحلة تابعة لمصر للطيران

الإثنين، 11 سبتمبر 2017 01:03 م
30 ألف حاجا يعودون على متن 133 رحلة تابعة لمصر للطيران حجاج
كتب أحمد حماد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تواصل الشركة الوطنية مصر للطيران تشغيل جسرها الجوي لعودة الحجاج إلى أرض الوطن، حيث تمكنت الشركة حتى الآن من تسيير 133 رحلة جوية من جدة والمدينة المنورة لعودة نحو 30 ألف حاج إلى أرض الوطن.
صرح بذلك صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، مؤكداً انتظام مواعيد إقلاع ووصول الرحلات واختفاء ظاهرة التكدس والازدحام على سيور استلام الحقائب التي كانت تعرقل انسيابية التشغيل في مواسم الحج السابقة.

وعن رحلات اليوم الاثنين 11 سبتمبر فإنه من المقرر أن تقلع 26 رحلة جوية بواقع 13 رحلة من مطار جدة و13 رحلة أخرى من مطار المدينة المنورة، وذلك لنقل نحو 6100 حاج من حجاج القرعة والتضامن وحجاج الترانزيت وشركات السياحة والبعثات والهيئات والعمل وحج الافراد والاجانب بالإضافة إلى الرحلات الخاصة لعودة حجاج بماكو بجمهورية مالى والحجاج الفلسطنيين.
أما عن رحلات الغد الثلاثاء 12 سبتمبر فمن المقرر أن تقلع إجمالى 25 رحلة جوية،  12 رحلة جوية من مطار جدة الدولي و13 رحلة من مطار المدينة المنوره لعودة 5500 حاجاً من حجاج القرعة والتضامن والحجاج الأجانب والأفراد والبعثات والهيئات والعمل وحجاج شركات السياحة وحجاج الترانزيت وحجاج الرحلات الخاصة التي تسيرها الشركة لعودة حجاج جمهورية مالي.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة