حبس ربة منزل استدرجت عاملا بزعم ممارسة الرذيلة وسرقته بمساعدة زوجها وشقيقها

الإثنين، 11 سبتمبر 2017 11:44 ص
حبس ربة منزل استدرجت عاملا بزعم ممارسة الرذيلة وسرقته بمساعدة زوجها وشقيقها المتهمون عقب القبض عليهم
كتب ــ أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة باب الشعرية الجزئية برئاسة المستشار محمد فؤاد، وإشراف المستشار حسن سمير المحامي العام لنيابات وسط القاهرة، حبس ربة منزل وزوجها وشقيقها 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بالسرقة بالإكراه.

كشفت تحقيقات النيابة تعرف المتهمة على عامل بمقهي من خلال مواقع التواصل الاجتماعى، واستدرجته بزعم ممارسة الرذيلة معها، إلا أنها اتفقت مع زوجها وشقيقها على سرقة المجنى عليه فور وصوله.

 كان قد تلقى رجال مباحث قسم شرطة باب الشعرية، بلاغا من "إسلام ز ج" 23 سنة، عامل بمقهى، مصاب بجرح قطعى أعلى الحاجب الأيمن، وكدمة أسفل العين اليمنى، بأنه تعرف على إحدى السيدات "أم جنى" على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وتواصل معها، والتى قامت بدعوته لمقابلتها بدعوى إقامة علاقة غير مشروعة معها، واتفقا على التقابل بتقاطع شارع الظاهر مع شارع بورسعيد.

وأشار العامل، إلى أنه فور وصوله فوجئ بشخصين هدداه بسلاح أبيض "مطواة" وقاموا باصطحابه لمحل سكنهما، وتعديا عليه بالسلاح الأبيض محدثين إصابته، وأجبراه بتوقيع 3 إيصالات أمانة، واستوليا منه على هاتفه المحمول.

ومن خلال التحريات تبين صحة الواقعة، وأمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها كل من "دينا ع ع" 24 سنة، ربة منزل، والسابق اتهامها فى القضية رقم 2072 لسنة 2012م باب الشعرية "مشاجرة"، وزوجها "عمرو م ع" 31 سنة، كهربائى سيارات، وشقيقها "أحمد ع ع" 29 سنة، عامل أحذية، والسابق اتهامه فى 7 قضايا أخرهم 3737 لسنة 2017م باب الشعرية "سرقة بالإكراه".

وعلى الفور تم إعداد الأكمنة بأماكن تردد المتهمين، أسفرت عن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وتم بإرشادهم ضبط 3 إيصالات أمانة مذيلة ببصمة المجنى عليه، والهاتف المحمول المستولى عليه، والسلاح الأبيض "مطواة" المستخدم فى ارتكاب الواقعة بمسكنهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق والتى أمرت بما سبق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة