الأهلي يطالب الجبلاية بضررة انتقاء الحكام فى خطاب رسمى

الإثنين، 11 سبتمبر 2017 05:10 م
الأهلي يطالب الجبلاية بضررة انتقاء الحكام فى خطاب رسمى لقطة من مباراة الأهلي وطلائع الجيش
كتب فتحى الشافعى ومحمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أرسل النادى الأهلي خطابا رسميا إلى اتحاد الكرة اليوم، الاثنين، يطلب فيه ضرورة انتقاء الحكام المكلفين بإدارة مبارياته مسابقة الدورى الممتاز، بعد الأخطاء الكبيرة التى شهدتها مباراة الأهلي وطلائع الجيش بالجولة الأولى من مسابقة الدورى المصرى الممتاز التى انتهت بالتعادل 1/1.
 
وأكد النادي الأهلي، فى خطابه، أن أخطاء الحكم لا يمكن قبولها أو تجاهلها، وكانت نتيجتها نهاية المباراة بالتعادل، رغم استحقاق الفريق الأحمر الفوز بها.
 
وكانت لجنة الحكام فى اتحاد الكرة، برئاسة عصام عبد الفتاح، قررت إيقاف الحكم أحمد حمدى، الذى أدار مواجهة الأهلى وطلائع الجيش أمس، الأحد، بعدما تأكدت بعد مشاهدة المباراة مرة أخرى من ارتكاب الحكم أكثر من 4 أخطاء واضحة طوال أحداث المباراة، وهو ما أثر على نتيجة المباراة فى النهاية.
 
وأوضح النادى، فى خطابه إلى اتحاد الكرة، أنه لا يود ـ بحكم مكانته وريادته ـ إثارة أزمات تنتهى بكوارث ومشكلات ستصعب مواجهتها لاحقا، لكن لن يمنع ذلك الفريق من الاحتجاج والمحافظة على حقوقه وعدالة المسابقة بكل مبارياته.
 
ولم يشر النادى الأحمر فى بيانه ـ من قريب أو بعيد ـ بطلب حكام معينين لإدارة مبارياته، بل كل ما طلبه هو مراعاة معيار الكفاءة والقدرة الفنية العالية للحكم عند اختيار الحكام لإدارة مبارياته.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة