الأهلي عن إيقاف حكم مباراة طلائع الجيش: استفدنا إيه؟!

الإثنين، 11 سبتمبر 2017 01:59 م
الأهلي عن إيقاف حكم مباراة طلائع الجيش: استفدنا إيه؟! سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علّق سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، على إيقاف أحمد حمدى، حكم مباراة الأحمر أمام طلائع الجيش أمس، قائلاً، "ماذا استفاد الأهلي؟!".

وكانت لجنة الحكام فى اتحاد الكرة، برئاسة عصام عبد الفتاح، قد قررت إيقاف الحكم أحمد حمدى، الذى أدار مواجهة الأهلى وطلائع الجيش أمس، الأحد، ضمن مباريات الأسبوع الأول من بطولة الدورى العام، والتى انتهت بالتعادل بهدف لمثله، وذلك لأجل غير مسمى.

وأرجعت اللجنة قرارها بعدما تأكدت بعد مشاهدة المباراة مرة أخرى من ارتكاب الحكم أكثر من 4 أخطاء واضحة طوال أحداث المباراة، وهو ما أثر على نتيجة المباراة فى النهاية، وشهدت مباراة الأهلى وطلائع الجيش جدلاً تحكيمياً كبيراً بعد تأكيد المحللين أن هناك 3 ضربات جزاء غير محتسبة للأهلى، فى الوقت الذى تحوم الشكوك حول صحة ضربة جزاء الطلائع المحتسبة.

وقال مدير الكرة بالأهلى لـ"اليوم السابع"، ماذا استفاد الأهلي من إيقاف أحمد حمدى.. لقد خسرنا نقطتين فى أول جولة بالدورى فى رحلة الدفاع عن اللقب".

وأكد سيد عبد الحفيظ أنه كان من الأفضل أن تختار لجنة الحكام حكماً يمتلك خبرة إدارة المباريات المهمة والقوية، ولا يمكن تجربة حكام صاعدين فى مواجهات الفرق الكبيرة.

وأوضح مدير الكرة أن لجنة الحكام اختارت حكاما كبارا وأصحاب خبرة للأهلي فى الأسابيع الأخيرة من الموسم الماضى، رغم أن الأهلي كان قد حسم اللقب وقتها، مُتسائلاً، لماذا لم تختر اللجنة حكاما جيدين للمباريات الكُبرى فى المسابقة المحلية هذا الموسم؟.

وشدد عبد الحفيظ على أن الأهلي قد يتحمّل خطأ واحدا أو اثنين فى مباراة واحدة ولكن أن يصل الأمر لكل هذه الأخطاء فى مباراة واحدة فهذا أمر مُبالغ فيه، ولا يمكن أن يمر مرور الكرام إذا تكرر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

ماتزعلشي يا سيد

ماتزعلشي يا سيد الماتش الجاي هيجبولك ابراهيم نور الدين

عدد الردود 0

بواسطة:

هانى راشد

>حكم مبارة الاهلى والطلائع

الحكم ده المدعو احمد فهمى مع احترامى له ، لكن لاينفع ان يحكم بتاباً ، ده يودى فى داهية ويبوظ تعب ومجهود واموال ولاعيبة يضيع آمالها ،، لالا،، يروح يحكم ماتش طاولة ، ويمكن ما ينفع

عدد الردود 0

بواسطة:

هانى راشد

احمد حمدى والكابتن عصام عبدالفتاح

من أولها كده يا كابتن عصام بلاش الحكم ده وان كان ولابد يحكم للأهلى ، خليه بعيد عن الاهلى وحياة اعز النا س عندك. الله يسهله ،،، ممتاز ممتاز ممتاز خليه بعيد عن الاهلى بعد المشرق عن المغرب.

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف

يا سبحان الله

متهيألأى ان فيه قرار من لجنة الحكام بعدم الاعلان عن اى عقوبة يتعرض ليها حكم عن مباراة .... ولا القرار ده علشان الحخكام اللى بيحكموا مباريات لحد تانى غير الاهلى .... ااااااااااااااااااه الاهلى لازم ياخد حقه علنى وام قرارات لجنة الحكام

عدد الردود 0

بواسطة:

اهبلاوى

انتم استفدتم قبل كده كثير العام الماضى من المقاصة جاملوكم وذبحوا الزمالك !!

ياما الحكام جاملوكم وكنتم بتسخروا من من يشكوا من ظلم الحكام الان عرفتم معن الظلم التحكيمى ومش هاتقولوا زى زمان الحكم بشر وعادى انه يغلط طالما فى صالحكم طيب وايه رايكم فى الحكم العام السابق فى مباراة المقاولين مع الاهلى لما طرد افضل اثنين لاعبين من المقاولوين بحجة ال ايه بيشتمونى ؟ والسنة اللى قبلها لما فى مباراة المحلة لما كانت متقدمة عليكم بهدف وضرب رمضان صبحى لاعب المحلة فطرد الخكم لاعب المحلة لحصولة على النذار الثانى واكتفى بانذار رمضان صبحى الذى احرز بعد ذلك هدف التعادل ومن الافضل ان لا تتكلموا عن مجاملات الحكام لانكم اكثر من استفدتم منها لدرجة انكم لا تستطيعوا اللعب مع الاسماعيلى والمصرى على ملعبه لغضب الجماهير هناك من مجاملة الحكام لكم على حسابهم !!!

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل نوح

اشمعنى ؟؟؟

آه يا بلد القصب يطرح فيها في سنين .. والكوسة في ثواني !!! عوقب الخكم في اليوم التالي للمباراة ... بينما لم يعاقب نور الدين وبقية من أضاعوا الدوري من الزمالك جتى ا’ن !!!!! ... لأن الأهلي باشا لا يجوز أن يتعادل أو يُهزم ...وكل الدنيا شافت ماذا حدث للفيصلي الذي هزم الأهلي باشا مرتين وأخرجه من البطولة العربية .. كان لازم يعاقب هذا النادي ويخسر البطولة !!!! يعيش اتحاد مجدي عبد الغني !!!!!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

ياحلاوة

واضح ان الشياطين الحمر هذا العام لم يعد لهم ظهر زى زمان بعد حبس سحر وحازم الهوارى

كمانوا من اخلص الناس للشياطين الحمر وفعلوا كل شئ فى اتحاد الكوسة من اجل ان يفوزا بالبطولات على حساب الاخرين ولكن نهايتهم التعيسة جعلت باقى الشياطين اكثر حذرا خوفا على مستقبلهم وغضب مرتضى منصور عليهم ليطلع لهم السيدهات المستخبية !!

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري اصيل

الاستفاده

استفدت ياعم اخذت الدورى والكاس والسوبر وكل الحكام بقت خايفه منك ومن الفتوه البدرى ومتنسوش تحطه صوره لعصام عبد الفتاح على صدووكم وعلى باب النادى وفى منازلكم وسلملمى على الرعب

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

إبراهيم نور الدين ومحمد فاروق

طبعاً علشان نادي الحكومة متعود على أن أخطاء الحكام تكون له ومتكونش عليه مستحملش .. كده إعتباراً من الماتش الجاي حيكون تحكيم ماتشات نادي الحكومة مناصفة بين محمد فاروق وإبراهيم نور الدين .. والله الموفق

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال ابو علي

ارهاب الحكام

مبروك للاهلي ..كل الحكام سوف يخشون الحكم ضده وسوف يحكمون له بما يريد....لقد كان اعتراض اللاعيبن من الاهلي علي اي قرار شئ محزن وشكل سئ وكذلك المدرب الذي ليس له في كورة القدم...لاعبي الاهلي كانوا يلعبون بخشونه متعمدة....نشاهد المباريات في اوروبا فنشاهد الحكم كالصقر لايستطيع اي لاعب او مدرب ان يعترض عليه حتي ولو اخطأ.. اما في مصر فاي حكم يقترب من الاهلي والزمالك فهو ميت لامحالة من اللاعبين والمدربين والجمهور........لابد ان يكسب الاهلي وغير مقبول ان يخسر الزمالك..هذا هو حال الكرة المصريه...والغريبه ان الاهلي والزمالك يشتريان افضل اللاعبين في الدوري المصري وعند الفوز ينسبان الفوز للمدرب مع ان اصغر مدرب يستطيع بهؤلاء اللاعبين الفوز لانهم الافضل...لايجب ارهاب الحكام لارضاء فريق ايا كان....

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة