حملة إسقاط رئيس برشلونة تستمر بانضمام وجوه جديدة

الأحد، 10 سبتمبر 2017 06:00 ص
حملة إسقاط رئيس برشلونة تستمر بانضمام وجوه جديدة خوان لابورتا
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توسعت حملة إقالة رئيس نادى برشلونة بعدما تزايدت الأعداد بشكل كبير فى الساعات الماضية، والتى شهدت انضمام خوان لابورتا رئيس النادى السابق للحملة، بجانب مجموعة من المسئولين واللاعبين القدامى بالنادى الكتالونى.

انضم رئيس برشلونة السابق لحملة سحب الثقة من إدارة جوسيب ماريا بارتوميو رئيس الفريق الكتالونى السابق، التى تزعمها أجوستى بينيديتو المرشح السابق لإدارة البلوجرانا.

ونشر لابورتا تغريدة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، أعلن من خلالها انضمامه لحملة بينيديتو، وتوقيعه على استمارة سحب الثقة من إدارة بارتوميو.

وجاء فى تغريدة لابورتا: "أنا العضو رقم 15142 وسلمت توقيعى قبل قليل لحجب الثقة، النادى يعيش من خلال الأعضاء، هيا بارسا". وكان بينيديتو قد شن حملته لسحب الثقة من إدارة برشلونة منذ عدة أشهر، معلنا غضبه من سياسة الإدارة التى كان لها يد كبيرة فى تراجع نتائج الفريق الكتالونى، وزاد غضبه بعد صفقة نيمار.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية أن ليونيل ميسي نجم الفريق قد يلعب دورًا حاسمًا فى مصير رئيس النادى، بعدما جمد ملف تجديد تعاقده، حيث تشير التقارير إلى أن توقيع ميسي على العقد الجديد سيساهم فى تعزيز بقاء بارتوميو، بينما توقفه عن التوقيع حتى الآن يضر بالرئيس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة