خالد صلاح

المظلات المصرية تشارك القوات الروسية التدريب المشترك حماة الصداقة 2 بروسيا

الأحد، 10 سبتمبر 2017 02:42 م
المظلات المصرية تشارك القوات الروسية التدريب المشترك حماة الصداقة 2 بروسيا تدربيات حماة الصداقة بين مصر وروسيا
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجرى عناصر من وحدات المظلات المصرية وقوات الإنزال الروسية فعاليات التدريب المشترك "حماة الصداقة 2" والذى تستضيفة جمهورية روسيا الاتحادية خلال المدة من 9 – 22 سبتمبر الجارى.

بدأت الفعاليات بوصول القوات المصرية الي منطقة التدريب بنطاق مدينة نوفورسيسك الروسية ، حيث اصطفت عناصر رمزية من القوات المشاركة من الجانبين، ورفع العلمين المصري والروسي وعزفت الموسيقات العسكرية السلام الوطني لكلا البلدين الصديقين .

ونفذ التدريب " حماة الصداقة " للمرة الاولى فى مصر في اكتوبر 2016 ، ويعد احد التدريبات المشتركة الهامة لوحدات المظلات بما يمثله من بيئة خصبة لتبادل الخبرات التدريبية المختلفة ، ويشتمل على العديد من الانشطة والفعاليات من بينها تنفيذ اعمال الاسقاط للافراد والمعدات والمركبات المدرعة ، كذلك التدريب علي اعمال قتال القوات الخاصة ومكافحة الارهاب وفقا لارقي النظم التدريبية الحديثة .

وقد تم الاعداد والتخطيط الجيد لتنفيذ الانشطة والاهداف التدريبية المخططة ، بما يساهم في تحقيق أقصى استفادة ممكنة لجميع العناصر والقوات المشاركة في التدريب .

يأتى ذلك فى إطار خطة التدريبات المشتركة للقوات المسلحة المصرية والتي تهدف الي نقل وتبادل الخبرات التدريبية وترسيخ علاقات التعاون العسكري مع الدول الصديقة  .

 

المظلات المصرية والروسية (1)
 
 
المظلات المصرية والروسية (2)
 
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد اعداء الانسانية و السلام العالمي

بس ياريت متخلوش الطيارين الروس يتفزلكو باي عرض بالطيارات لان لهم سوابق مدمرة في روسيا

.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة