لجنة من "الصحة" تبحث مع نقابة الصيادلة أزمة بيع الدواء بسعرين

الأربعاء، 09 أغسطس 2017 07:53 م
لجنة من "الصحة" تبحث مع نقابة الصيادلة أزمة بيع الدواء بسعرين د. على حجازى مساعد وزير الصحة

كتب – وليد عبد السلام
عقدت اللجنة المشكلة من جانب وزارة الصحة لبحث المشكلات المهنية مع نقابات القطاع الطبي، جلستها الثانية مع نقابة الصيادلة، اليوم الأربعاء، بمقر وزارة الصحة بحضور، الدكتور شريف وديع، الدكتورة نانيس عادل مستشارا وزير الصحة، والدكتور علي حجازي مساعد وزير الصحة، والدكتورة رشا زيادة رئيس الإدارة المركزية للشئون الصيدلية.
 
وناقشت الجلسة ثلاث موضوعات تمثل الأولوية القصوى لدى اللجنة، وهى: بيع الدواء بسعرين، العودة للقرار رقم 200 والخاص بتنظيم إجراءات موافقة النقابة العامة والنقابات الفرعية علي تراخيص المؤسسات الصيدلية، وارتجاع الأدوية منتهية الصلاحية.
 
وتقرر أن تعقد اللجنة جلستها الثالثة خلال الأسبوع القادم بعد الانتهاء من تجميع البيانات والإحصائيات المطلوبة من الجانبين.
 
 



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة