رجيم صحى هيساعدك فى الحصول على بطن مشدودة

الأربعاء، 09 أغسطس 2017 08:00 ص
رجيم صحى هيساعدك فى الحصول على بطن مشدودة رجيم صحى - أرشيفية
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إيجاد رجيم صحى يمكن من خلاله التخلص من الدهون الموجودة بمنطقة البطن يعد صعب الوصول إليه من قبل الكثير من الأشخاص بشكل عام، والفتيات بشكل خاص، لذا نجد أن أغلبهن يبحثن دائماً عن أكثر الطرق التى يمكن من خلالها الحصول على بطن مشدود، لذا نقدم لك 4 أطعمة يمكنها أن تساعدك فى تحقيق هذا الحلم نقلاً عن موقع "womenshealthmag".

 

السمك

السمك
السمك

تعد الأسماك من الأطعمة الغنية بالبروتينات والأوميجا 3، والتى أثبتت الأبحاث قدرتها على إشباع الشهية، بالإضافة إلى حرقها للمزيد من السعرات الحرارية، ومساعدتها على هضم البروتينات والدهون والكربوهيدرات التى يتم تناولها.

 

المكسرات

المكسرات
المكسرات

تعد من البقول الغنية بالماغنيسيوم الذى يساهم فى تحسين الحالة المزاجية، كما أن تناولها يساعد على التخلص من مشكلات النوم، كما أن المكسرات تساعد بشكل كبير فى المساعدة على التخلص من الوزن، ويفضل تناول حفنة منها يومياً للحرص على عدم اكتساب الوزن الزائد، فهى غنية بالألياف والبروتينات والدهون التى تعطى إحساس بالشبع والامتلاء، وبالتالى لن يكون هناك رغبة لتناول المزيد من الطعام.

 

الحليب

الحليب
الحليب

يعد الحليب من الأطعمة المفيدة بشكل كبير للجسم، خاصة حين يتعلق الأمر بدهون البطن، حيث أجريت دراسة عام 2010 أكدت أن الدهون انخفضت بشكل كبير لدى السيدات اللائى يتناولن الأطعمة الغنية بالكالسيوم، ووجدوا أن تناول منهن نصف كوب من الزبادى الطازج يوميا أفقد شبرا واحدا من دهون البطن.

 

الكريز

الكريز
الكريز

يعد الكرز أحد المصادر النباتية التى نحصل من خلالها على هرمون "الميلاتونين" المسئول عن النوم، ووجدت الدراسات أنه إلى جانب الموز يساعدان على رفع مستوى هذا الهرمون فى الجسم، كما أنه يحتوى على مضادات الأكسدة التى تعزز بشكل كبير القدرة على التخلص من الوزن.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة