أكرم القصاص - علا الشافعي

إنما للساحل مزيكا أخرى.. اسمع أشهر 5 أغانى مكتسحة شواطئ 2017

الأربعاء، 09 أغسطس 2017 01:00 ص
إنما للساحل مزيكا أخرى.. اسمع أشهر 5 أغانى مكتسحة شواطئ 2017 5 أغانى مكتسحة شواطئ 2017
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جاء الساحل الشمالى هذا العام ليكتسح جميع المصايف المصرية دون منافس، فأصبح الذهاب إلى الساحل الشمالى هو الملجأ الأول وأحياناً الأخير لأى عائلة أو "شلة" أصدقاء يبحثون عن إجازة المصيف، ذلك الإقبال غير المسبوق على شواطئ الساحل الشمالى، جعل مجموعة بعينها تحصل على لقب "أغانى الساحل"، والتى يسمعها معظم الشباب المتواجدة هناك، سواء أثناء خروجات الساحل الليلية، أو أثناء النهار على الشواطئ.

 

1. أغنية ديسباسيتو

أبهرت أغنية ديسباسيتو جميع العالم، بعد أن شاهدها 3 مليارات شخص، لتكتسح بهذا الرقم جميع الأغانى مشاهدةً على مستوى العالم، كما تصدرت ديباسيتو، التصنيف الأمريكي لأفضل الأغنيات لمدة 10 أسابيع متتالية، فديسباسيتو هى أغنية أسبانية من غناء دادى يانكى ولويس فونسى.

 

2. الكيف

الكيف هى أغنية مصرية شبابة، جاءت لتكتسح الأغانى المصرية فى صيف 2017، وتشعل شواطئ الساحل الشمالى وجميع المصايف المصرية، أغنية الكيف من غناء المطرب الشعبى طارق الشيخ، وفرقة كايروكى.

 

3. معدى الناس

معدى الناس هى أغنية ألبوم عمرو دياب الجديد، تلك الألبوم المنتظر صدوره خلال هذا الشهر الحالى، والمقرر أن يقيم النجم عمرو دياب حفل فى الساحل الشمالى يوم 17 أغسطس، يشعل من خلاله جميع قرى الساحل الشمالى بأغنية ألبومه الجديد "معدى الناس".

 

 

أنتيكة فى بيتها

أغنية أنتيكة فى بيتها هى أغنية شهيرة للفرقة الشهيرة "وسط البلد"، فاستمر نجاح هذه الأغنية منذ صدورها فى عام 2008، وحتى يومنا هذا، لتشعل شواطئ الساحل الشمالى فى 2017، ويتفاعل معها جميع الشباب، وحتى جيل الكبار.

 

5. We don't talk anymore

أغنية "We don't talk anymore" هى أغنية أمريكية صدرت فى 2016، للمغنى الأمريكى تشارلى بوث، وشاركته فى غنائها المغنية سيلينا غوميز، تلك الأغنية التى حدثت ضجة حول العالم، وأصبحت مكتسحة لكثير من شواطئ الساحل الشمالى فى هذا العام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة