خالد صلاح

تأسيس جمعية "مطورى الشروق" بمشاركة 30 شركة عقارية

الأربعاء، 09 أغسطس 2017 06:00 ص
تأسيس جمعية "مطورى الشروق" بمشاركة 30 شركة عقارية عقارات
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت 30 شركة عقارية من العاملين بمدينة الشروق،تأسيس جمعية مطورى الشروق لتكون الكيان القانونى الممثل لشركات الاستثمار العقارى العاملة بالمدينة أمام الجهات الحكومية وتنظيم أداء السوق.
 
وقال شريف الفاتح، الممثل  القانونى للجمعية إن جميعة مطورى الشروق من المستهدف أن تضم ملاك الشركات و المستثمرين بالشروق، و سكان المدينة بهدف التواصل المباشر مع جهاز المدينة و ما يعلوه من جهات رسمية لحل أى عقبة تواجه الشركات فى سبيل الإسراع بعمليى تعمير المدينة، وكذلك توجيه تبرعات كبيرة لتجميل المدينة و تطويرها.
 
وقال، إن  تأسيس الكيان الجديد جاء بناء على مناقشات جمعت 30 شركة عاملة بالمدينة الشهر الماضى، والتى تباحثت فى المشاكل التى جدت على الساحة و أهمها إلغاء الدور الثانى بالفيلات و إغلاق مقالب مخلفات البناء، بالإضافه إلى تعنت جهاز المدينة فى إدخال المرافق لبعض المناطق بالمدينة مما يعوق تسليم الوحدات للمشترين.
 
 
وأشار إلى الاتفاق على وضع ميثاق شرف للشركات العاملة بالمدينة و أعضاء الجمعية، موضحا به كافة مواصفات التشطيب و نسب التحميل على المساحة و مراحل التسليم و تركيب المصعد و عزل السطح على أنه فى حاله مخالفة أى شركه لميثاق الشرف يتم إستبعادها فورا، وان تقوم الشركات فى حالة احتياجها لموظفين بالاعتماد فى المقام الأول على سكان الشروق من مهندسين و محاسبين و عمالة فنية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة