اهداف مباراة الاهلي وسموحة اليوم الاربعاء 9/ 8/ 2017 فى كأس مصر

الأربعاء، 09 أغسطس 2017 11:06 م
اهداف مباراة الاهلي وسموحة اليوم الاربعاء 9/ 8/ 2017 فى كأس مصر مباراة الأهلى وسموحة
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صعد فريق الأهلي لنهائى كأس مصر، بعدما حقق فوزاً ساحقاً على سموحة برباعية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب برج العرب فى نصف نهائى الكأس.

 

 الأهلى يسجل 4 أهداف

سجل رباعية الأهلى أجاى ووليد سليمان "هدفين" وصالح جمعة، وبذلك يلتقى المارد الأحمر نظيره المصرى فى نهائى الكأس يوم الثلاثاء المقبل ببرج العرب بعدما أطاح المصرى بالزمالك من نصف النهائى بالفوز عليه بثنائية نظيفة.

 

الهدف الأول عن طريق أجاى

قدم الاهلى عرضاً جيداً منذ بداية اللقاء وتلاعب بفريق سموحة طوال المباراة، وسجل أربعة أهداف وكان بإمكان "كوماندز" الأهلى تسجيل المزيد من الأهداف لولا "رضا" لاعبو المارد الأحمر بالنتيجة.

 

أحداث الشوط الاول

بداية حماسية من الأهلى ونشط أداؤه من الأجناب وتحديداً من اليسرى عن طريق معلول، وأهدر حمودى فرصة التقدم فى الدقيقة الثامنة بعدما تلقى تمريرة عرضية لكنه سددها بغرابة بعيداً عن شباك سموحة.

 

مباراة الأهلى وسموحة

واصل الأهلى السيطرة على مجريات اللقاء، فيما لعب الفريق السكندرى على الهجمة المرتدة، ومرر على معلول تمريرة سحرية إلى أجاى الذى أساء التصرّف فيها ولعبها بغرابة بعيداً عن الشباك.

 

لاعبو الأهلى واصلوا السيطرة على اللقاء لكن أكثر من لاعب تسابق فى إهدار الفرص، وأبرزهم حمودى الذى تلقى تمريرة رائعة من عبد الله السعيد فى الدقيقة 28 لكنه ارتبك وفشل فى تسجيل هدف لفريقه.

 

مباراة الأهلى وسموحة 

هدفين فى الشوط الأول لـ"أجاى ووليد سليمان"

السيطرة الأهلاوية المتواصلة أسفرت عن هدفين مُتتاليين، سجل الأول جونيور أجاى فى الدقيقة 38 بعدما تلقى تمريرة سحرية من حمودى ولعبها المهاجم النيجيرى "لوب" فى شباك سموحة، وبعدها بدقيقتين سجل وليد سليمان هدف الأهلى الثانى من تمريرة رائعة من أجاى، وواصل الأحمر السيطرة إلى أن أنتهى الشوط الأول بتقدم الأهلى بثنائية نظيفة.

 الهدف الثانى عن طريق وليد سليمان

أحداث الشوط الثاني

جاءت بداية الشوط الثانى حماسية أيضاً من جانب الأهلى الذى استغل استسلام سموحة بشكل واضح، وكاد أجاى يُسجل هدف فريقه الثالث مُستغلاً ارتباك أبو جبل حارس الفريق السكندرى، لكن المهاجم النيجيرى تباطأ فى التسجيل لتضييع فرصة التسجيل على الأحمر.

 

مباراة الأهلى وسموحة

وليد يحرز هدفه الثانى والثالث للأهلى

وفى الدقيقة 55 نجح وليد سليمان فى تسجيل هدف الأهلى الثالث والثانى له فى اللقاء، مُستغلاً تمريرة سحرية من عبد الله السعيد وسددها بين أقدام حارس سموحة.

صالح جمعة يسجل الهدف الرابع 

وأجرى حسام البدرى تغييراً بنزول مؤمن زكريا بدلاً من أحمد حمودى ، ثم دفع بصالح جمعة بدلاً من وليد سليمان،وتسبب نزول صالح جمعة فى إنعاش القوة الهجومية للأهلى وتبادل السعيد وصالح جمعة ومؤمن زكريا الكرة ونجح جمعة فى تسجيل هدف رابع ورائع للأهلى فى الدقيقة 66.

وشارك عماد متعب فى الدقيقة 71 بدلاً من أجاي، ونال حسام حسن لاعب سموحة بطاقة صفراء فى الدقيقة 73 للخشونة مع حسام عاشور، وحاول سموحة تعديل النتيجة، وألغى الحكم محمود البنا هدفاً لسموحة بسبب التسلل، وكاد الأهلى يُسجل هدفاً خامسا عن طريق عماد متعب، لكن الأخير فشل فى التسجيل لينتهى اللقاء بفوز الأحمر برباعية نظيفة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة