خالد صلاح

أمانة الشباب بحزب "المصريين الأحرار" تعقد اجتماعها الأول فى القاهرة

الأربعاء، 09 أغسطس 2017 08:26 م
أمانة الشباب بحزب "المصريين الأحرار" تعقد اجتماعها الأول فى القاهرة صورة أرشيفية
كتبت : سماح عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقدت أمانة الشباب المركزية بحزب "المصريين الأحرار" الاجتماع الأول لها، بالمقر الرئيسي للحزب بالقاهرة، بحضور الدكتور عصام خليل رئيس الحزب، والإعلامي نصر القفاص الأمين العام للحزب، وأحمد مشعل أمين الشباب ، وعدد من أمناء وأعضاء أمانات الشباب بمختلف محافظات الجمهورية.

وأوضح أحمد مشعل فى بيان اليوم أن الاجتماع تناول مناقشة خطة عمل أمانة الشباب خلال الفترة القادمة، وكيفية توسيع قاعدة العضويات في أمانات الشباب بالحزب، لافتا إلى أن "المصريين الأحرار " يتمتع بانتشار واسع في مختلف المحافظات.

وأشار مشعل إلى أن الاجتماع ناقش كيفية الاهتمام بتشكيل مزيدا من الأمانات واختيار أعضاء جدد للانضمام إلى أمانة الشباب بالحزب، حيث يتم التركيز على اختيار الشاب ذو القدرة على التواصل والعمل في فريق عمل وان يحمل نفس توجه الحزب الليبرالي.

كما ناقش الاجتماع كيفية بناء قنوات تواصل بين أمانات الحزب المختلفة بالجمهورية من خلال إدارة الاجتماعات وتسجيل محاضر الاجتماعات، كذلك كيفية تواصل كل أمانة مع الجهات المسئولة بكل محافظة، تدريب 50 فردا - بحد أدنى - على انتخابات المحليات، كما تم الاتفاق على أن تقوم كل أمانة بإعداد ملف خاص عن مشاكل المحافظة واختيار أفضلها من حيث الحلول المقترحة للعرض على مؤتمر الشباب القادم في شرم الشيخ.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة