دفتر أحوال صحافة المواطن.. شكوى من انقطاع التيار الكهربائى بقرية نجوع العمارنة فى سوهاج.. ذعر بين أهالى قرية أولاد حمام بدمياط بسبب أعمدة إنارة بدون عوازل وأسلاك متهالكة.. واستياء من صغر الرغيف بمخابز العاشر

الثلاثاء، 08 أغسطس 2017 11:00 ص
 دفتر أحوال صحافة المواطن.. شكوى من انقطاع التيار الكهربائى بقرية نجوع العمارنة فى سوهاج.. ذعر بين أهالى قرية أولاد حمام بدمياط بسبب أعمدة إنارة بدون عوازل وأسلاك متهالكة.. واستياء من صغر الرغيف بمخابز العاشر دفترة احوال صحافة المواطن
محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن أوراقه لتسجيل سطور جديدة شكاوى أهل المواطنين التى يرسلونها يوميا عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء، وتظهر اليوم على السطح مجموعة من المشاهد الجديدة، ويعود المواطنون للتأكيد على مطالبهم بعلاج عدد من الأزمات المتكررة، التى يناشدون المسئولين للوقوف أمامها طوال الوقت دون أن يجدوا استجابة.

شكوى من انقطاع التيار الكهربائى بقرية نجوع العمارنة فى سوهاج

انقطاع التيار الكهربائى
انقطاع التيار الكهربائى
 
اشتكى القارئ هشام عبد المحسن، عبر خدمة صحافة المواطن، من انقطاع التيار الكهربائى بشكل دائم بقرية نجوع العمارنة التابعة لمركز البلينا فى محافظة سوهاج.
 
وكتب القارئ فى شكواه أن التيار الكهربائى بالقرية ضعيف يصل إلى 140 أمبير، والمحول الكهربائى بالقرية قدرته تصل ل300 أمبير فقط، ويتحمل ثلاث نجوع.
 
وتابع القارئ أن التيار الكهربائى ينقطع يوميا أكثر من 4 ساعات، مما يؤدى إلى تلف الأجهزة بالكهربائية بالمنازل، مطالبا بتغيير المحول.
 
 

قارئ يشكو وجود أعمدة إنارة بدون عوازل وأسلاك متهالكة بقرية أولاد حمام بدمياط

 
 
اشتكى القارئ صلاح الدين محمد زغلول، عبر خدمة صحافة المواطن، من وجود أعمدة إنارة بدون عوازل وأسلاكها متهالكة بقرية أولاد حمام بدمياط.
وكتب القارئ فى شكواه أن أعمدة الإنارة الموجودة بالقرية أسلاكها متهالكة، ما يهدد حياة المواطنين بالخطر، مطالبا المسئولين بالتدخل لحل المشكلة.
شكوى من سوء حالة وصغر حجم رغيف العيش فى مخابز العاشر من رمضان
أعمدة الإنارة بالقرية
أعمدة الإنارة بالقرية
 
أرسل القارئ رضا الدالى، شكوى عبر خدمة صحافة المواطن، من سوء حالة وصغر حجم ووزن رغيف العيش، فى مخابز مدينة العاشر من رمضان.
وقال القارئ، فى رسالة لصحافة المواطن: "انا شغال فى مصنع وده العيش اللى بفطر بيه، وثمنه نصف جنيه، يعنى أجيب بمرتبى عيش بس".

أعمدة الإنارة   بالقرية
أعمدة الإنارة بالقرية
 
وتابع القارئ :"الرغيف حالته سيئة جدا بالإضافة إلى أن حجمه وقطره لا يتفقان مع ما حددته وزارة التموين وما حدده الوزير بـ17 سم"، متسائلا: "المشكلة فين؟ فى لصوص المخابز ولا مفتشى التموين معدومى الضمير؟".
 
 

شكوى من تهالك طرق السير فى شوارع المعراج بزهراء المعادى

 
سوء حالة طريق المعراج
سوء حالة طريق المعراج
 
 
 
أرسل القارئ محمود عبد الغفار، شكوى من سوء حالة الطرق فى مدينة المعراج بزهراء المعادى، وكثرة الحُفر والمطبات العشوائية التى تتسبب فى الحوادث.
 
 
 
وقال القارئ، إننا نعانى من سوء حالة الطريق وتهالكه التى تسبب فى دمار السيارات فضلا عن الصعوبة فى حركة السير، مطالبا المسئولين بجهاز المدينة وحى زهراء المعادى، بسرعة صيانة الطريق تجنبا للمزيد من الخسائر.
 

 شكوى من تغير لون مياه الشرب فى قرية "سنهره" بالقليوبية

المياه الملوثة
المياه الملوثة
 
أرسل القارئ عبد الله منصور، شكوى من تلوث مياه الشرب فى قرية سنهره، التابعة لمركز طوخ فى محافظة القليوبية، وتغير لونها أثناء خروجها من الصنبور.
 
المياه الملوثة رسالة الشكوة
المياه الملوثة رسالة الشكوة
 
وناشد القارئ المسئولين بمحافظة القليوبية العمل على إنقاذ المواطنين فى أسرع وقت من تلك المعاناة التى تسببت فى انتشار الأمراض.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة