محمد الننى يصنع التاريخ فى ملاعب الإنجليز.. الفرعون يحصد ثانى ألقابه مع أرسنال أمام تشيلسى.. أول مصرى يفوز بـ"الدرع الخيرية".. نجم المدفعجية يصل لـ6 بطولات أوروبية ويعلن البقاء

الأحد، 06 أغسطس 2017 07:04 م
محمد الننى يصنع التاريخ فى ملاعب الإنجليز.. الفرعون يحصد ثانى ألقابه مع أرسنال أمام تشيلسى.. أول مصرى يفوز بـ"الدرع الخيرية".. نجم المدفعجية يصل لـ6  بطولات أوروبية ويعلن البقاء محمد الننى يصنع التاريخ فى ملاعب الإنجليز
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سطر محمد الننى، لاعب منتخب مصر، اسمه فى سجلات التاريخ مجددًا، بعدما بات أول لاعب مصرى ينجح فى الحصول على بطولة "الدرع الخيرية"، بعدما ساهم فى فوز أرسنال على تشيلسى على تشيلسى بنتيجة 4 – 1 بركلات الترجيح، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "ويمبلى".

وانضم محمد الننى لنادى أرسنال قادمًا من بازل السويسرى فى يناير 2016، مقابل 7.4 مليون جنيه إسترليني.

انتهى الوقت الأصلى من عمر المباراة بالتعادل الإيجابى 1/1، حيث بادر تشيلسى بالتسجيل عن فيكتور موسيس بالدقيقة 46 قبل أن ينجح سياد كولاسيناك فى إدراك التعادل لفريق أرسنال بالدقيقة 82 من عمر المباراة.

ونجح أرسنال فى حسم نتيجة اللقاء لصالحه بعدما أهدر ثنائى تشيلسى كورتوا وألفارو موراتا ركلتى ترجيح، ولعب تشيلسى بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 80 بعد طرد لاعبه بيدرو أثر تعمده الخشونة الزائدة مع محمد الننى.

وتعد هذه المرة الأولى فى التاريخ التى ينجح فيها أرسنال بالحصول على لقب "الدرع الخيرية" عبر ركلات الترجيح.

 

محمد الننى "صائد الألقاب"

 

ونجح محمد الننى، لاعب وسط منتخب مصر وأرسنال الإنجليزى، فى رفع رصيده من الألقاب فى مسيرته الأوروبية إلى 6، بعدما حصد ثانى ألقابه مع "المدفعجية" اليوم الأحد.

محمد الننى يحمل الدرع الخيرية
محمد الننى يحمل الدرع الخيرية

 

وحصل محمد الننى على لقب الدورى السويسرى "4 مرات" مع بازل، قبل أن يفوز ببطولتى كأس الاتحاد الإنجليزى والدرع الخيرية مع أرسنال، ليرفع رصيده من الألقاب إلى 6 فى خمس سنوات.

 

محمد الننى يعلن الأستمرار فى أرسنال

 

أعلن محمد الننى، استمراره ضمن صفوف أرسنال الإنجليزي، بعدما أبدت العديد من الأندية الأوروبية رغبتها فى التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وأبرزها ليستر سيتى الإنجليزى وجالطة سراى التركى.

وقال محمد الننى: "الحمد لله على الفوز باللقب، الأمر الذى سيمنحنا دفعة معنوية هائلة لتقديم مستويات أفضل خلال الفترة المقبلة".

وأضاف: "على الرغم أن تشيلسى كان المبادر بالتسجيل إلا أن الإصرار والعزيمة التى تحلى بها اللاعبون كانا كلمة السر وراء العودة لأجواء اللقاء بتسجيل هدف التعادل فى الدقائق الأخيرة ومن ثم الفوز بركلات الترجيح".

واختتم محمد الننى تصريحاته بالتأكيد على البقاء ضمن صفوف أرسنال، معربًا عن ارتياحه مع الفريق اللندني، قائلاً: "قدمت مباراة جيدة أمام تشيلسي، إصرارى على الظهور جيد أتى من اللاعبين والمدير الفني، بعدما شكك الجميع فى قدرة أرسنال على المنافسة على حصد الألقاب فى الموسم الجديد".

 

أبوتريكة يشيد بقرار محمد الننى

 

وأشاد محمد أبو تريكة، نجم الكرة المصرية المعتزل بالأداء الرائع الذى ظهر عليه محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر، بعدما ساهم فى تتويج أرسنال بطلاً لمسابقة "الدرع الخيرية" على حساب تشيلسى فى المباراة التى جمعتهما اليوم بملعب "ويمبلى".

محمد النني مع الدرع الخيرية
محمد النني مع الدرع الخيرية

 

وقال محمد أبوتريكة، فى تصريحات تليفزيونية: "محمد الننى اتخذ قرارًا صائبًا بالبقاء مع أرسنال، لقد قدم أداء رائعًا فى مباراة تشيلسى وأثبت أحقيته بالتواجد فى التشكيلة الأساسية للفريق اللندنى".

أضاف: "المدرب آرسين فينجر يحب اللاعبين الذين ينفذون التعليمات بحرفية، مثل محمد الننى الذى شارك كقلب دفاع ولاعب وسط".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة