تعرف على الموعد النهائى لمسابقة ملكة جمال مصر للعالم وسر اختيار التوقيت

الثلاثاء، 08 أغسطس 2017 04:00 ص
تعرف على الموعد النهائى لمسابقة ملكة جمال مصر للعالم وسر اختيار التوقيت نادين أسامة ملكة جمال مصر
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت دكتور أمال رزق، منظم مسابقة ملكة جمال مصر للعالم لعام 2017 عن تقدم موعد المسابقة ليكون فى شهر سبتمبر القادم بدلاً من شهر أكتوبر وكان القائمون على المسابقة قد صرحوا من قبل أنها ستقام بشهر أكتوبر المقبل.

نادين أسامة ملكة جمال مصر للعالم لعام 2016
نادين أسامة ملكة جمال مصر للعالم لعام 2016

وأوضحت دكتور أمال رزق لصفحة "Missosology Egypt"، الصفحة المصرية المهتمة بتغطية أخبار مسابقات الجمال بمصر والعالم، بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، أن سبب تقدم موعد إقامة المسابقة لمدة شهر جاء ردًا على ما أقرته منظمة ملكة جمال العالم حيث أرسلت برسائل لكل مديريها الوطنيين، مفادها أنه لن يتم قبول أى مرشحة يتم تتويجها بعد يوم الـ30 من سبتمبر.

يذكر أن مسابقة ملكة جمال مصر للعالم كان ينظمها قبل سنوات عديدة "يوسف سباهى" وترك ترخيصها إلى أن حصلت عليه الدكتور أمال رزق بداية من العام الماضى، فنظمت حفل مسابقة ملكة جمال مصر للعالم بعد أن استقبلت المتسابقات بها العديد من الانتقادات من قبل الجمهور، إلا أن الحفل شهد نجاحًا كبيرًا وتم تتويج نادين أسامة بلقب ملكة جمال مصر للعالم لعام 2016.

مسابقة ملكة جمال مصر للعالم
مسابقة ملكة جمال مصر للعالم

 وحصلت ريوان علاء على لقب miss eco egypt أى ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة، وذلك بحضور مصمم الأزياء هانى البحيرى والفنانة رجاء الجداوى والفنانة داليا البحيرى، والإعلامية رولا خرسا والسيناريست تامر حبيب حيث كانوا ضمن أعضاء لجنة التحكيم. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

ههههههههههههه

معلش أصل أضحكتنى جملة قبول أى مرشحة هو فى حد فى مصر بينول شئ غير أن لما يكون لة معرفة أو واسطة أو قرابة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة