"عمرو" مصمم جرافيك.. يضع فنانى الزمن الجميل على السجادة الحمراء

الإثنين، 07 أغسطس 2017 12:00 ص
"عمرو" مصمم جرافيك.. يضع فنانى الزمن الجميل على السجادة الحمراء فنانين الزمن الجميل
كتبت مى الشامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن أوراق شجرة زمن الفن الجميل بدأت تزهر من جديد بعدما قام الشاب العشرينى "عمرو إسماعيل" بإحياء ذكراهم من جديد من خلال استخدام برامج تعديل الصور "فوتوشوب"، ووضع وجوه أبرز فنانو الزمن الجميل على أجساد أهم نجوم هوليوود، ليظهر نجوم الزمن القديم وكأنهم حاضرون أهم المهرجانات العالمية التى أقيمت مؤخرًا.

إسماعيل ياسين
إسماعيل ياسين

ومن وسامة رشدى أباظة إلى جاذبية السندريلا وهدوء فاتن حمامة، ومن رقة ملامح نجلاء فتحى إلى ضحكة إسماعيل ياسين وشقاوة صباح، وإغراء هند رستم خرجت فكرة "عمرو"، وقام بوضع أوجه الفنانين على أجسام نجوم هوليوود ليسمح لنا بأن نشاهد ممثلين الزمن الجميل بإطلالة 2017.

رشدى اباظة
رشدى اباظة

ويقول عمر إسماعيل لـ"اليوم السابع" إن الفكرة قد نفذها منذ عامين حين كان يرى أحد الأفلام القديمة وتخيل إذا كانوا الفنانين موجودون الآن ويرتدون ملابس على صيحات موضة 2017، بل و حضروا أحد المهرجانات التى تسمح لهم السير على السجادة الحمراء، ماذا سيكون شكلهن.

سعاد حسنى
سعاد حسنى

وعلى الفور قام "عمرو" بتنفيذ فكرته عن طريق برنامج الفوتوشوب، بدأ بتغير وجوه مشاهير هوليود ووضع وجوه نجوم زمن الفن الجميل، ولكنه قرر أن يحتفظ به، وأصبحت الصور لديه لمدة سنتين، حتى حان الوقت الذى نشر فيه الصور على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى facebook، والتى حازت على إعجاب الكثيرين، مما جعله يقرر أن يستكمل مشروعه ويضم قائمة من الفنانين وهم شادية وأحمد رمزى وعبد الحليم وأحمد مظهر.

 

صباح
صباح

 

فاتن حمامة
فاتن حمامة

 

نجلاء فتحى
نجلاء فتحى

 

هند رستم
هند رستم









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة