خالد صلاح

اتحاد المستثمرين يناقش استكمال الدراسات التنفيذية لمشروع تنمية غرب مصر

الإثنين، 07 أغسطس 2017 01:00 ص
اتحاد المستثمرين يناقش استكمال الدراسات التنفيذية لمشروع تنمية غرب مصر محمد فريد خميس ، رئيس الاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين
كتبت ميرفت رشاد
إضافة تعليق

يناقش مجلس إدارة الاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين، برئاسة محمد فريد خميس، فى الاجتماع المقرر انعقاده يوم 14 من أغسطس الجارى، دور الاتحاد فى استكمال إجراءات الإصلاح الاقتصادى، خاصة مع التناغم الكامل بين ما دعا إليه السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى بمؤتمر الشباب بالإسكندرية، وما طالب به اتحاد المستثمرين فى لقاءاته ودراساته.

ومن المقرر أن الإعلان عن تشكيل فريق عمل لتجهيز دراسة قابلة للتنفيذ حول تثبيت أركان الدولة المصرية ومجابهة محاولات إفشالها، ووضع الخطط والتصورات لذلك، كما سيتم مناقشة دور الاتحاد فى دعوة الرئيس السيسى، لاستكمال الدراسات التنفيذية لمشروع تنمية غرب مصر، ومخاطبة محافظ مطروح، لتنسيق الجهود معه فى هذا الشأن.

كما يناقش المجلس تجديد برتوكول التعاون مع مصلحة الضرائب الذى ينتهى فى 20 من أغسطس الجارى، وبحث طلب الجامعة العمالية بشأن عمل بروتوكول تعاون مع الاتحاد، وكذلك ما ما تم بخصوص إنشاء الكلية التكنولوجية بالتعاون مع وزارة التعليم العالى.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة