خالد صلاح

تسريحات الشعر موضة 2017 جربيها لإطلالة مميزة

الأحد، 06 أغسطس 2017 02:00 ص
تسريحات الشعر موضة 2017 جربيها لإطلالة مميزة تسريحات الشعر
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائمًا ما تبحث كل فتاة عن آخر تسريحات الشعر التى تعد موضة العام الجديد، وتبدأ فى تجربة معظمها حتى تختار تسريحات الشعر التى تتناسب مع شكل وجهها وشعرها سويًا، فاعتناء المرأة بشعرها يعد من الأولويات بالنسبة لها، فدائمًا ما تتعامل المرأة مع شعرها باعتباره طفلها المدلل التى تبحث له عن كل سبل الراحة، وحتى نوفر عليكِ عملية البحث المستمرة وراء آخر تسريحات الشعر المتداولة، نقدم لك فى "اليوم السابع" مجموعة مختلفة من تسريحات الشعر لابد وأن تختارى منها حتى تطلين بإطلالة عصرية وبسيطة، لتمنح شعرك مظهرًا جميلاً، ولا تضره فى نفس الوقت.

تسريحات الشعر
تسريحات الشعر

الضفيره

الضفيره فى وسط الشعر
الضفيره فى وسط الشعر

لم تعد الضفيره تقتصر على تلك التى نقوم فيها بدمج الشعر كله، بل شملت إطلالات عديدة تتناسب مع صاحبات الشعر القصير أوالطويل بجميع درجاته، فقومى بعمل ضفيره الشعر على الجنب، أو قومى بلم جزء من الشعر فقط، واجعلى بقية الشعر منسدلاً.

الكحكة فى وسط الشعر

كحكة الشعر
كحكة الشعر
الكحكة فى الشعر الجراى
الكحكة فى الشعر الجراى

الكحكة هى تسريحة عصرية وأنيقة تظهر جمالك ولا تخفيه كما تعتقدى أنت، فقومى بعمل "الكحكة" البسيطة، وثقى من جمال وأناقة إطلالتك التى تتناسب حتى مع خروجتك الفورمال، كما أن كحكة الشعر تتناسب مع جميع ألوان ودرجات الشعر، بداية من الشعر الأسود، البنى وحتى الجراى.

ذيل الحصان

ذيل الحصان
ذيل الحصان

أما إذا كنتِ تبحثين عن تسريحة مناسبة لإطلالة الشاطئ، فاختارى ذيل الحصان البسيط الذى يتناسب معك فى جميع إطلالاتك، بداية من إطلالة الشاطئ، وحتى الإطلالة الفورمال.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة