هادية غالب تثير الجدل بصور خطبتها لشاب "مصرى فرنسى"

السبت، 05 أغسطس 2017 08:19 م
هادية غالب تثير الجدل بصور خطبتها لشاب "مصرى فرنسى" هادية غالب وخطيبها آدم
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثارت صور خطوبة "هادية غالب" الفاشونيستا ومصممة الأزياء المصرية الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى، بعد أن نشرتها عبر حساباتها الرسمية على إنستجرام وفيس بوك.
 
هادية غالب تعلن خطبتها على انستجرام
هادية غالب تعلن خطبتها على إنستجرام
 
وسخر مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعى من التعليق الذى كتبته "هادية" على ألبوم الصور الأول على إنستجرام لخطوبتها على شاب فرنسى مصرى، حيث كتبت على الصور "لمعرفة المزيد عن خطيبى الفرنسى المصرى تابعوا حسابى على سناب شات".
 
التعليق المثير للجدل لهادية غالب على صور خطوبتها
التعليق المثير للجدل لهادية غالب على صور خطوبتها
 
وكتبت "نورهان" ردًا على التعليق قبل حذفه: "نص مصرى نص فرنسى والأظافر استيراد من بنجلاديش والدقن من يوغوسلافيا. مش عارفة فى حاجة تانية من برة ولا إيه بس عامة هقلبه كدة ولو لقيت هكتبلكوا متقلقوش تقفيل مستورد". وعلقت إحدى الصفحات النسائية على صور خطبتها وكتبت "حتى البلوجر المصرية "هادية غالب" لم تتوان عن القيام بحركات الفتيات المبتذلة مثل التصوير بدبلة وتصوير خطيبها بمفرده وكتابة عبارة مثل "عذراً فتيات إنه لى".. يبدو أن هذه التصرفات الغريبة تصيب الفتيات كالفيروس بمجرد وضع الخاتم باصبعهن.. مبارك لهادية على الخطبة والحفل الذى تميز بالبساطة والرقة، أتمها الله عليها بالسعادة والزواج".
 
تعليق صفحة نسائية على صور خطوبة هادية غالب
تعليق صفحة نسائية على صور خطوبة هادية غالب
 
فى المقابل دافعت "أم جاد": "حرية شخصية وأبدًا ليست ابتذال الواحد لما يفرح يفرح مافيش داعى ينكد ويعمل جو خلو الناس تفرح"، وكذلك "أمل": "الموضوع مش سطحية ولا تفاهات ولا منظرة كل الحكاية إن البنت بتبقى فرحانه سواء بلوجر بقى أو فتاه عادية وبتبقى حابة تشارك الناس كلها الفرحة". 
 
تعليق هادية غالب لتوضيح سبب كلمة فرنسى مصرى
تعليق هادية غالب لتوضيح سبب كلمة فرنسى مصرى
 
وفى وقت لاحق حذفت هادية التعليق الأول وكتبت معه تعليقًا رومانسيًا عن خطيبها، وكتبت هادية عبر إنستجرام وفيس بوك تعليقا على صور الخطوبة: آدم خطيبى الفرنسى المصرى، لا يوجد وصف أكثر دقة لشريكى وصديقى المفضل. هل تريد أن تعرف لماذا فرنسي؟ لأنها تعنى التفكير التقدمى وتعنى أنه يفهم احتياجاتى وأنه يساعدنى بلا أنانية فى أهدافى.
 
أما مصرى فتشير إلى أن لديه القيم التى زرعها والدىّ فى، القيم الجميلة الصحيحة من تراثنا وثقافتنا. المزيج النادر جدًا فى الوقت الحاضر وأنا فخورة جدًا لأن الله أنعم على به.
 
وأشارت إلى أنها تتحدث عنه عملاً بمبدأ الآية الكريمة "وَأَمَّا بِنِعْمَةِ رَبِّكَ فَحَدِّثْ" وأضافت "أنا ممتنة بلا نهاية وتشعر بأنها محظوظة لأنها التقت شخصًا مناسبًا لها بشكل جيد وهذا هو السبب فى أننا حافظنا على علاقتنا بيننا حتى تمكننا من إعلانها أمام عائلتى والله والعالم". وختمت تعليقها بتعهد لخطيبها، وصديقها المفضل أن تقف إلى جواره، مشيرة إلى أنها لا تطيق صبرًا على الانتقال للخطوة التالية فى حياتهما معًا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة