حكاية العارض الرئيسى لمجموعة كالفن كلاين من "الكاشير" إلى الـ catwallk

السبت، 05 أغسطس 2017 08:00 ص
حكاية العارض الرئيسى لمجموعة كالفن كلاين من "الكاشير" إلى الـ catwallk ديلان كريستنسن
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دائمًا ما تكون حياة عارضى الأزياء مليئة بالترف والأضواء وقليلاً ما يهتم الناس بمعرفة قصص هؤلاء العارضين قبل وصولهم إلى منصات الأزياء. وفى السنوات الأخيرة أصبح الطريق إلى منصات الأزياء مفروشًا بالشهرة على "السوشيال ميديا" أو على إنستجرام تحديدًا، إلا أن ما حدث مع ديلان كريستنسن الوجه الصاعد فى عالم عارضى الأزياء الرجال خلال هذا العام من خلال مجموعة كالفن كلاين لخريف 2017 مختلف فقد قطع رحلته خلال وقت قصير من خلف "كاشير" فى واحد من متاجر الأزياء فى مانهاتن إلى منصة عرض "كالفن كلاين" و"راف سيمونز.
 
ديلان كريستنسن (3)
ديلان كريستنسن 
 
وفى مقابلة مع مجلة "فوج" الفرنسية للأزياء تحدث كريستنسن البالغ من العمر 18 عامًا عن عشقه القديم للأزياء والذى دفعه إلى العمل فى قسم لبيع القطع العتيقة من منتجات شانيل وسانت لوران وسيلين مما منحه فرصة للتعرف على العلامات التجارية الأكثر أهمية فى العالم.
 
وأضاف كريستنسن أنه لم يتخيل أبدًا أن يكون أمام الكاميرات ولذلك هو لا يزال منبهرًا لتصدره إعلانًا ضخمًا للأزياء فى شارع هوستون وتقديمه عرضين مهمين للأزياء الرجالية. 
 
ديلان كريستنسن (1)
ديلان كريستنسن خلال عرض أزياء 
تم اكتشاف كريستنسن وأتيحت له فرصة الدخول لعالم الأزياء فى وقت م يتوقعه على الإطلاق وحكى لمجلة "فوج": فى مثل هذا الوقت العام الماضى كنت موشك على الإفلاس واتساءل كيف بإمكانى أن أجد الطريق لهذه الصناعة حتى ظهرت الفرصة فى طريقة فجأة فى توقيت ممتاز للغاية، وعملت بهذا المتجر. 
بعد وقت قصير من توقيعه عقد العمل بهذا المتجر لفت نظر آشلى بروكاو" الـ casting director الذى دعاه لحضور "كاستنج" لعرض كالفن كلاين الذى أجراه راف سيمونز الذى يصمم مجموعة كلاين الجديدة.
ديلان كريستنسن على إعلان كالفن كلاين
ديلان كريستنسن على إعلان كالفن كلاين

 
تم قبول كريستنسن فى العرض ولكنه لم يعلم بذلك ويعترف لمجلة فوج: فى الليلة السابقة لقياس الملابس كنت بصدد التقدم لـ"كاستنج" اخر لعرض آخر ولم أعلم حتى بميعاد القياس.
 
وبالصدفة أيضًا التقى كريستنسن المصمم راف سيمونز وراء الكواليس ولم يكن يعرف أنه هو وقال: إنه لطيف جدًا. طبعًا كنت أعرف اسمه وعمله بطبيعة الحال ولكننى لم أره قط. وهدأ من روعى والقلق الذى كنت أشعر به فى العرض الأول.
 
مع الوقت قدم كريستنسن عرضه الثانى لسيمونز خلال موسم الملابس الرجالية وقال: تشرفت أن أكون جزءًا من مجموعة راف الأولى لكالفن ولكن أيضًا أن أكون جزءًا من مجموعته الشخصية كان شعورًا رائعًا. 
 
ومع اثنين من عروض الأزياء الكبيرة وحملة إعلانية هو العارض الرئيسى فيها أصبح كريستنسن نجمًا صاعدًا فى عالم الموضة ويخطط لأن تكون له أعمال تجارية فى المستقبل، وقال هناك الكثير من الأشياء التى أريد القيام بها فى هذه الصناعة وأفكر فى التصميم. ليس بالضرورة للمجلات أو المشاهير ولكن على المستوى الشخصى مع العملاء.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة