أكرم القصاص

مقتل شاب وإصابة شقيقه فى مشاجرة بالإسماعيلية

السبت، 05 أغسطس 2017 12:27 ص
مقتل شاب وإصابة شقيقه فى مشاجرة بالإسماعيلية جثة - أرشيفية
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى شاب مصرعه وأصيب شقيقه، بعدة طعنات من مجموعة من البلطجية فى مشاجرة بأحد نوادى الإسماعيلية المطلة على بحيرة التمساح بطريق البلاجات.

تلقى اللواء محمد على شحاتة مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من العميد أحمد عبدالعزيز مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود اخطارا مفاده مقتل شاب واصابة شقيقه فى مشاجرة بالأسلحة البيضاء بأحد نوادى الإسماعيلية المطلة على بحيرة التمساح بطريق البلاجات.

على الفور انتقلت الاجهزة الامنية إلى مكان المشاجرة وباجراء التحريات تبين حدوث مشاجرة بين عددا من شباب منطقة البهتينى مع شاب اخر وشقيقه داخل احد النوادى بطريق البلاجات بالإسماعيلية وتم تدخل الشباب وفضها.

واشارت التحريات إلى قيام احد شباب البهتينى بالاستعانة بأصدقائه الذى قام بطعن "عمرو. س" 32 عاما وشقيقه "محمد" داخل النادى مما اسفر عن مقتل الاول وإصابة شقيقه بإصابات خطيرة نتيجة التعدى عليه بسلاح ابيض من البلطجية، تم نقل جثة المتوفى إلى ثلاجة مستشفى الإسماعيلية العام بينما تم نقل المصاب إلى ذات المستشفى لاسعافه.

وتمكن الرائد محمود على رئيس مباحث مركز الإسماعيلية ومعاونه من القبض على المتهمين، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وجارى عرض المتهمين على النيابة العامة لتتولى التحقيق.





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة