قارئ يشكو من عدم إضاءة أعمدة الإنارة ليلاً فى قرية مصطفى سليم بالدقهلية

الجمعة، 04 أغسطس 2017 01:45 ص
قارئ يشكو من عدم إضاءة أعمدة الإنارة ليلاً فى قرية مصطفى سليم بالدقهلية الظلام الدامس يسود القرية ليلاً

كتب هيثم سلامة

أرسل القارئ عمر حسين، شكوى من تهالك أعمدة الإنارة وعدم اضائتها ليلاً فى قرية مصطفى سليم التابعة لمركز منية النصر بالدقهلية، مما يجعلنا نعيش فى ظلام دامس ليلاً، ويصعب علينا الخروج والتنقل ليلاً لقضاء احتياجتنا. 

وأضاف القارئ عمر حسين ، عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن قائلاً: "تشهد القرية تهالك فى أعمدة الإنارة، وتذبذب التيار مما يجعل الشوارع تعيش فى ظلام دامس، ويصعب على الأهالى الخروج ليلا لقضاء احتياجاتهم".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

شكوى القارئ
شكوى القارئ إلى خدمة صحافة المواطن

 

 

 

 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة