تكدسات مرورية بمحيط أعمال إصلاح فواصل كوبرى أكتوبر والتونسى والأوتوستراد

الجمعة، 04 أغسطس 2017 02:28 م
تكدسات مرورية بمحيط أعمال إصلاح فواصل كوبرى أكتوبر والتونسى والأوتوستراد  المرور - أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت العديد من المحاور داخل نطاق العاصمة تكدسات مرورية بسبب أعمال تطوير وإصلاح المحاور التى تجريها إدارة مرور القاهرة والتى أغلقت حارات مرورية أمام حركة السيارات بسبب الأعمال منها إصلاح 10 فواصل معدنية أعلى كوبرى أكتوبر تسبب فى زحام مرورى متكرر أعلى الوصلة المعلقة فى الاتجاه من مدينة نصر حتى أعلى الشهيد .

كما ظهرت كثافات مرورية بمحيط أعمال إصلاح وتغيير طبقة إسفلتية أعلى كوبرى التونسى فى الاتجاه من محور الأوتوستراد والمعادى حتى الأوتوستراد وظهر تباطؤ فى حركة السيارات وازدحام مرورى بسبب أعمال مرافق لكوبرى الفنجرى بعدما تم إغلاق باتجاه القادم من الحدائق حتى الفنجرى وسط غياب لرجال مرور والقاهرة بمحيط الأعمال .

فيما ظهرت كثافات مرورية بمحيط التحويلات المرورية بمنطقة الزمالك وشكاوى من الأهالى خوفا من انتشار سائقى الميكروباص والتوك توك بتلك المناطق الراقية وخوفا من انتشار أعمال البلطجة بالطريق واصطفت السيارات بمناطق غلق الشوارع فى الزمالك وبمحيط التحويلات  .

كما ظهرت كثافات مرتفعة بمحيط أعمال إنشاء كوبرى بالدائرى الأوسطى بمحور الأوتوستراد وبكورنيش النيل بالمعادى وشارع النصر المتجه من حلوان حتى المعادى والعكس على الرغم من وجود العديد من الخدمات المرورية والأوناش لرفع أى معوقات مرورية بالطريق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة