أهالى وادى القمر بالإسكندرية يستغيثون بالمحافظ من عوادم مصانع الأسمنت

الجمعة، 04 أغسطس 2017 04:22 ص
أهالى وادى القمر بالإسكندرية يستغيثون بالمحافظ من عوادم مصانع الأسمنت مصانع وادى القمر
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسلت القارئ هانى توفيق، شكوى من العوادم الأسمنتية الناتجة عن عوادم مصانع الأسمنت والفحم بمنطقة وادى القمر غرب الإسكندرية.

 


واستغاث القارئ بالدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، لضرورة وجود حل جذرى للمشكلة التى يمروا منها منذ سنوات طويلة، مؤكدا أنهم يعانون الإصابة بأمراض الربو والأمراض الصدرية نتيجة الدخان الناجم عن هذه المصانع.



شاركونا فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة، لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، ليتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء، وذلك عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل فيس بوك، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.

الأدخنة الناجمة عن المصانع
الأدخنة الناجمة عن المصانع

 

سحابة أسمنتية تغطى المنطقة
سحابة أسمنتية تغطى المنطقة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

سالي

وهل من محيب

ننتظر اجراء حاسم منوزارة البيئة ومحافظ الاسكندرية ووضع حلول عملية للتخلص من عوادم وغازات هذة المصانع التى تضر بصحتنا وصحة اطفالنا بعد ات طال الزمن علي شكوانا المتكررة دون جدوي

عدد الردود 0

بواسطة:

الأسكندراني

((((( وادي القمر )))))

..و...و مساء الخير .....الأخت المحترمه / سالي ..... هل بني مصنع الأسمنت بوادي القمر وسط المساكن والبيوت ....أم ...زحفت البيوت حول المصنع بعد بنائه ....كما حدث مع أغلب المصانع التي تم بناؤها بغرب الاسكندريه ...في المكس ..والدخيله ...والعامريه ...مجرد سؤال ياسالي ....والمتأكد أنا منه أن رصيف الفحم بميناء الدخيله هو من أحال كل منطقة الدخيله لمكان لايصلح لمعيشة البشر ...ولكن مجبر أخاك لابطل ...............والله يرحمك .....يا أسكندريه ......من التلوث الرهيب الذي يحاصرك ....مصانع البترول والبتروكيماويات والاسمنت في الغرب ..والاسمده والبترول والورق في الشرق ........ودمرت الاسكندريه .....ومعلومه .......بناءا على صور الاقمار الصناعيه ...وممكن رؤيتها على خرائط جوجل بالعين المجرده ..........أكبر تلوث بحوض البحر المتوسط عندنا .......المكس .....والمعديه .......وربنا يستر من الضبع ...الآتي ....ربنا يستر ....ربنا يستر .................وصبااااح الفل .

عدد الردود 0

بواسطة:

الصقر الذهبى

نحاسب (من )المصانع التى انشئت والمنطقه صحراء ام الاهالى الذين قاموا بالبناء بدون ترخيص

نحن ليس لدينا وعى بالمسكن الصحى المهم ان نجد سكن فى اى مكان حتى لو كان فى مكان ملوث مثل وادى القمر ونعلق شماعتنا على الدوله والمحافظه برغم عدم وجود تصاريح بناء فى هذه الاماكن واذا قامت الدوله بازله المبانى قامت الدنيا ولم تقعد مثل جزيره الوراق افيقوا ايها المصريين واتقوا الله فى بلدكم لك الله يامصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة