أكرم القصاص - علا الشافعي

أم فى دعوى حضانة:"جوزى يعذب أولادى بالحرق والصعق لأتنازل عن دعوى الخلع"

الجمعة، 04 أغسطس 2017 09:02 ص
أم فى دعوى حضانة:"جوزى يعذب أولادى بالحرق والصعق لأتنازل عن دعوى الخلع" عنف أسرى-أرشيفية
كتبت أسماء شلبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرخت "كريمة هلال" البالغة من العمر 33 عاما أمام محكمة الأسرة بأكتوبر فى دعوى تطلب فيها تمكينها من ضم حضانة أطفالها استنادا لعنف أبوهم معهم حيث يعذبهم بالصعق بالكهرباء والحرق والإغراق فى المياه، كوسيلة للضغط عليها وإجبارها على الرجوع إليه والتنازل عن دعوى الخلع التى أقامتها"، وقالت:"ربنا ينتقم منه بيضغط على بأولادى وهو يعلم أننى لن أتحمل سماع صراخهم فى الهاتف من كثرة التعذيب".

 

وأكدت الزوجة التى تقيم دعويين "ضم حضانة و خلع" برقمى  6785 و3768 لسنة 2017 :" عشت مع زوجى 9 سنوات أتحمل الضرب والإهانة ورفض أهلى تطليقى منه بسبب كلام الناس حتى أصبح عندى 3 أبناء يدفعون الآن ضريبة صمتى على عنف والدهم".

 

وأضافت كريمة:" كنت أحرق بالنار وأضرب بالخرطوم وبعدها يعاشرنى مثل الحيوانات ويعاقبنى إذا اعترضت بالحرمان من الطعام بسبب أحكامه الأقفال علىً قبل خروجه من المنزل وافضل الجوع خوفا من الضرب".

 

وأوضحت:" وصل جسدى الهزيل لـ 44 كيلو بسبب بخله وجبروته، وكانت حالتى سيئة لدرجة تدفع الجيران أثناء غيابه للعطف على ودعوتى لديهم لتناول الطعام فى حين أن أهلى رغم حالتهم المادية يرفضون مساعدتى".

 

وتابعت الزوجة التى قدمت مئات المستندات وشهادة الشهود على صحة وقائع التعذيب لها وأطفالها:" عندما كنت أترك المنزل بعد أن يفيض بى الكيل كان زوجى يرفض أن آخذ أطفالى معى وإذا أخذتهم دون علمه يأتى ويستردهم بالقوة بسبب عدم تصدى أهلى له حتى يجبرنى على العودة لهم والعيش معه".

 

واستطردت كريمة:" كان يعذبهم بالحرق واستخدام الصعق بالكهرباء ويغرقهم بالمياه وبعدها يجعلهم يحدثونى فى الهاتف ليستغيثوا بى وفى كل مرة أعود له لأعيش نفس المأساة إلى أن قررت الخلع واللجوء للقانون لعقاب زوجى ورحمة أبنائى".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة اعداء الانسانية و السلام العالمي

يجب معاقبة مثل هؤلاء المجرمين من الازواج بالضرب من والي الامر و هم رجال الدين

الرسول عليه افضل الصلاة و السلام و علي اهله و اصحابه الكرام قال لنا .. ( يا معشر الشباب من استطاع منكم الباءة فليتزوج ) و الباءة هنا ليس المال فقط المقصود كل العوامل النفسية و الاخلاقية و الانسانية و تحمل المسئولية في انشاء اسرة

عدد الردود 0

بواسطة:

زنقلوني

ومن ادراكم ان الزوجة صادقة

دائما هذه المحررة تاخذ صف الحريم دون سماع اقوال الطرف الاخر وهذه ليست عداله ايتها المحررة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة