"سهيلة": "أختى جوزتنى لشقيق زوجها وأنكرت طلاقنا وقالت مش هدمر حياتى عشانك"

الجمعة، 04 أغسطس 2017 05:30 ص
"سهيلة": "أختى جوزتنى لشقيق زوجها وأنكرت طلاقنا وقالت مش هدمر حياتى عشانك" محكمة الأسرة - أرشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"شقيقتى اختارت مصلحتها وضحت بصلة الدم وتخلصت منى بأن شهدت زورًا فى المحكمة لصالح شقيق زوجها، وأنكرت تطليقه لى وخطفه طفلتى".. هذه الكلمات قالتها "سهيلة.ع" أمام محكمة الأسرة بأكتوبر، فى دعوى إثبات طلاقها من"سليم.ل"، الذى أنكر تطليقه لها وحرمانها من طفلتها.

 

وروت "سهيلة" تفاصيل مأساتها لـ"اليوم السابع"، فقالت: عشت وشقيقتى الكبرى سنوات إلى أن تزوجت وبعد فترة عرضت علىَّ الزواج من شقيق زوجها وعندما رفضت كونه مقيمًا بالكويت ثارت وعنفتنى وهددت بمقاطعتها لى، وبعد ضغط استمر شهورًا من والدتى ومنها قبلت وعشت معها فى عقار واحد.

 

وتابعت الزوجة: أقمت دعوى إثبات طلاق حملت رقم 8265 لسنة 2017، وقلت فيها: "رغم ما كنت أعانيه من عنف خلال وجود زوجى فى مصر كانت أختى تقف فى صفه حتى لا يغضب منها زوجها، ووصل بها الأمر إلى حد أنها قاطعتنى وصفعتنى على وجهى".

 

وأضافت "سهيلة": "عشت مع زوجى 3 سنوات أنجبت فيها ابنتى"نيرة" وخلال تلك الفترة زادت المشاكل بصورة دفعتنى لترك المنزل أكثر من مرة بسبب الحالة النفسية لزوجى وخوفى على حياتى، واكتشافى أنه كان متزوجًا مرتين قبلى وتم خلعه بسبب عنفه، ولكن شقيقتى كانت تعيدنى إليه بالإجبار حتى ألقى يمين الطلاق أمامها وزوجها، وعندما طلبت توثيق الطلاق رفض وأخفى ابنتى، وحرر محضرًا اتهمنى فيه بالتسبب فى ضياعها والإهمال فى رعايتها.

 

واستطردت سهيلة: عندما طلبت شهادة شقيقتى على سماعها يمين الطلاق تخلت عنى وقالت لى "عيشى معاه حتى لو طلقك وأكيد هلاقى حل وأنا مش هشهد معاكى وأدمر حياتى عشانك"، بل وشهدت فى المحكمة زورًا بأنه لم يطلقنى أمامها.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

حجج تاتى بها النساء للخلع --مين خلف البنت نيره انت ام اخرين - شكلك طماعه

تزوجتيه بارادتك الحره واختيارك وامك غنت لك انت والعريس -الليله ليلتك ياعريس افرح وادلع وهيص

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة