أكرم القصاص - علا الشافعي

اليوم.. غلق باب التقدم لمسابقة ملكة جمال مصر للعالم وإعلان النتائج أول سبتمبر

الخميس، 31 أغسطس 2017 07:00 ص
اليوم.. غلق باب التقدم لمسابقة ملكة جمال مصر للعالم وإعلان النتائج أول سبتمبر نادين أسامة ملكة جمال مصر
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتهى ميعاد استلام ملفات التقديم لمسابقة ملكة جمال مصر للعالم ٢٠١٧، وسوف يتم إعلان الأسماء التى تم ترشيحها للمقابلة على الصفحة الرسمية للمسابقة بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، يوم ١ من شهر سبتمبر القادم .

نادين أسامة ملكة جمال مصر
نادين أسامة ملكة جمال مصر

 

وتعتمد مسابقة ملكة جمال مصر للعالم لعام 2017، هذا العام على ثقافة المتسابقة وموهبتها وسماتها الخاصة إضافة على مظهرها الحسن لتستطيع تمثيل مصر فى المسابقة العالمية، وتتمكن من منافسة العديد من المتسابقات من مختلف دول العالم .

ومن المقرر أن تتضمن مسابقة ملكة جمال مصر للعالم 2017 عدد من المسابقات الأخرى التى تمثل الفائزة بها مصر فى الخارج مثل مسابقة ميس جراند، وميس انترناشيونال وعدد من المسابقات الأخرى، كما حدث العالم الماضى .

ويشترط فى المتسابقة ألا يقل طولها عن ١٦٨ سنتيمتر، ويتراوح سنها من 18 لـ 27 عاماً، على أن تكون حاصلة على الجنسية المصرية أو مصرية بجانب جنسية أخرى، وتتحدث الانجليزية بطلاقة بجانب لغات أخرى، وبمرحلة التعليم الجامعى أو أنهتها وعندها الاستعداد الكامل للسفر بالخارج لتمثيل بلدها فى مسابقات عالمية، مع ضرورة أن تكون جميلة وأنيقة ولبقة وشاركت فى أعمال خيرية ومجتمعية أو لديها الاستعداد لذلك . 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة