السياحة: حل مشاكل تعطل التكييف بخيام بعثة الحج.. وإعادة تائهين لذويهم

الخميس، 31 أغسطس 2017 08:03 م
السياحة: حل مشاكل تعطل التكييف بخيام بعثة الحج.. وإعادة تائهين لذويهم مراسم الحج - أرشيفية
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمد شعلان رئيس بعثة الحج السياحى، إن اللجان المشرفة على بعثة الحج بوزارة السياحة، تعاملت اليوم مع عدد من الشكاوى، منها وجود حجاج بلا مخيم، وبالتحقق من تأشيراتهم، تبين أنها تأشيرات مباشرة وليست من حصة الوزارة، فيما حرصت البعثة على التعامل مع الموقف، واستضافتهم بالمخيم لحمايتهم من التعرض للشمس وتقديم المشروبات والأطعمة.
 
فيما أشار محمد بكر رئيس غرفة عمليات مكتب شئون الحج السياحى، بحسب بيان لوزارة السياحة اليوم الخميس، إلى أنه وردت بعض الشكاوى الخاصة بتعطل أجهزة التكييف فى بعض المخيمات، وتم استدعاء المطوف المسئول، وحل هذه المشكلة على الفور، مضيفا أن البعثة استقبلت فى مقرها بعض حالات التائهين من كبار السن، وتم الاتصال بشركات السياحة التابعين لها لإعادتهم إلى ذويهم.
 
وقالت الوزارة : "استكملت بعثة الحج السياحى أداء دورها فى متابعة أحوال الحجاج والاطمئنان عليهم أثناء التواجد بعرفات، والتأكد من مستوى الخدمات المقدمة، والتعامل مع أى مشكلات قد تحدث والعمل على حلها".
 
وتابع يحيى راشد وزير السياحة مِن خلال بعثة الحج أحوال الحجاج، للتأكد من عدم وجود أى مشكلات تواجههم أثناء أداء المناسك، وشدد الوزير على أن مصلحة الحجاج وراحتهم هى المستهدف وأنه لا تهاون مع أى شركة سياحية تخالف التزاماتها مع الحجاج، متمنيا لجميع الحجاج المصريين حجا مبرورا وذنبا مغفورا، وعودة سالمة لأرض الوطن بعد انتهاء المناسك.
 
وذكرت الوزارة فى بيانها: " تابعت لجان البعثة أحوال الحجاج طوال اليوم، وتدخلت لحل المشكلات التى طرأت، و تستمر لجان عرفات فى عملها حتى انتهاء نفرة الحجيج الى المزدلفة".
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة