"5" علامات تدعو للتفاؤل قبل مواجهة مصر مع أوغندا

الخميس، 31 أغسطس 2017 01:36 م
"5" علامات تدعو للتفاؤل قبل مواجهة مصر مع أوغندا منتخب الفراعنة
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تترقب الجماهير المصرية فى الثالثة عصر اليوم بتوقيت القاهرة لقاء الفراعنة أمام أوغندا بكامبالا، فى الجولة الثالثة بتصفيات كأس العالم 2018، حيث يسعى اللاعبون للفوز قبل مواجهة الإياب التى تستضيفها مصر الثلاثاء المقبل ببرج العرب.

ويرصد اليوم السابع "5" علامات تدعو للتفاؤل قبل مواجهة الفراعنة للأوناش فى التقرير التالى:

1- تألق المحترفين

يعد تألق اللاعبين المحترفين فى الفترة الأخيرة، أمثال محمد صلاح ورمضان صبحى وتريزيجيه، من أهم العوامل التى تدعو إلى التفاؤل، خاصة أن المنتخب يمتلك عناصر متميزة من اللاعبين القادرين على تخطى هذا اللقاء والعودة بالمكسب قبل لقاء الإياب.

منتخب الفراعنة
منتخب الفراعنة

2- تخلص المحليين من الإجهاد

ونجح الجهاز الفنى لمنتخب الفراعنة، بقيادة المدير الفنى الأرجنتينى هيكتور كوبر، فى تخلص اللاعبين المحليين من الإجهاد الذى طالهم خلال الفترة الأخيرة، من خلال تدريبات تخفيف الحمل البدنى عن اللاعبين.

3- ذبح العجل

فيما حرص مسئولو بعثة المنتخب الوطنى فى العاصمة الأوغندية كمبالا على ذبح عجل بمقر إقامة الفراعنة فى أوغندا، من منطلق التفاؤل قبل مباراة اليوم بالتصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

4- تفوق الفراعنة فى تاريخ المواجهات

بينما أن تاريخ المواجهات بين كلا المنتخبين مصر وأوغندا ينحاز للفراعنة، حيث لعب منتخب مصر أمام الأوناش 22 مباراة بواقع 11 مباراة رسمية ومثلها ودية فاز فى 19 وتعادل فى 2 وحقق منتخب أوغندا فوز وحيد، فيما سجل منتخبنا الوطنى 47 هدفا فى الشباك الأوغندية وتلقى 21 هدفا.

كوبر
كوبر

5- ثقة لاعبى الفراعنة

ويدخل لاعبو الفراعنة هذا اللقاء بثقة كبيرة من تحقيق الفوز، وهذا فى حد ذاته شىء يدعو للتفاؤل، خاصة أن اللاعبين يعلمون جيداً أن لديهم قدرات وإمكانيات للتفوق على الخصم، فضلا عن الثقة التى منحها لهم الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر الذى لديه حنكة قويه فى إدارة اللقاءات الصعبة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن

حقيقية تقرير فاشل يدعو للسخرية

بجد يا ندى تقرير فاشل جدا جدا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة