مين قال إن ستائر البيت على الشبابيك بس.. استغلى ستائر تخفى عيوب بيتك

الخميس، 31 أغسطس 2017 08:00 م
مين قال إن ستائر البيت على الشبابيك بس.. استغلى ستائر تخفى عيوب بيتك استخدامات الستائر المختلفة
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ست البيت تعشق أن يكون منزلها من أجمل وأنظف البيوت، وتهتم ست البيت بمنزلها وبعفشها ودائماً تسعى إلى التجديد المستمر حتى يكون منزلها على أحدث طراز وبه أفكار لم تتواجد من قبل، ولكنها لا تعرف من أين تأتى بتلك الأفكار فتلجأ إلى دفع الكثير من المال لمهندسين الديكور كى يأتوها بأفكار جديدة.

بالطبع هذا مكلف لدرجة كبيرة ويجعلها تأخذ من ميزانية بيتها الكثير كى توفى ما تريده، ولكن نقدم لكى اليوم أفكار عن ستائر تستطيعين أن تستخدميها كى تخفى أى عيوب فى الحائط دون أن يدرى أحد ما ورائها، فأحياناً عندما تضطرين إلى نقل أو حمل الأشياء الثقيلة من مكان لآخر، يتسبب فى شرخ الحائط إذا تصادم به وجعل شكله غير ملائم أمام ضيوفك.

قد تلجأين إلى الدهانات الجديدة والمكلفة كى تستعيدى شكل الحائط، ولكن تلك الأفكار من ستائر الحائط سوف تسعفك كثيراً. هناك أيضاً عامل مهم جداً فى إفساد حوائط منزلك وهو إن كان لديك أطفال فى العمر الذى يحبون فيه الرسم والاستكشافات، فيرسمون على الحائط ويلونون عليه ومهما حاولتى أن تزيلين تلك المهازل فلن تستطيعين إزالة الحبر أو الألوان من الحائط، هذا إلى جانب أن تلك الستائر يمكن أن تقوم بعمل الحائط الفيصل بين مكان وآخر بمعنى إنه ليس من الشرط أن يفصل بين الريسبشن وغرفة المعيشة حائط.

لكن يمكنك أن تضعين ستائر زاهية وبألوان مفرحة وجميلة تفصل بين ريسبشن منزلك وبين غرفة المعيشة بحيث أنها أيضاً تكون كالحائط الفاصل ولكنها مجرد، ستارة وهذه فكرة رائعة حيث أن يمكنك أن ترفعيها إن أردتى أن تشعرى بالاتساع فى منزلك أو تخفضيها إذا أردتى الخصوصية فى أى وقت، وإليك ألبوم صور لستائر غير ستائر الشبابيك التقليدية. 

ستائر للحائط
ستائر للحائط
ستائر فاصلة
ستائر فاصلة
ستائر على الحائط
ستائر على الحائط
ستائر زاهية
ستائر زاهية
حائط غير مجهز
حائط غير مجهز
ستارة فاصلة
ستارة فاصلة
ستائر حائط
ستائر حائط

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة