منى غانم المرى: إعلام قطر المرتزق بدأ فى ترويج خلافات بين دبى وأبو ظبى

الأربعاء، 30 أغسطس 2017 08:04 ص
منى غانم المرى: إعلام قطر المرتزق بدأ فى ترويج خلافات بين دبى وأبو ظبى منى غانم المرى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت منى غانم المرى، مدير المكتب الإعلامى لحكومة دبى ورئيس نادى دبى للصحافة، أن الحكومة والإعلام القطرى بدأوا فى الترويج للخلافات بين أبو ظبى ودبى بعد فشل مرتزقته فى الترويج للخلافات بين الإمارات والسعودية.

 

وكتبت منى، عبر حسابها على تويتر: "بعد الفشل الذريع لحكومة قطر وإعلامها الفاشل ومرتزقيها المتسولين فى الترويج لخلاف سعودى إماراتى، بدأوا فى الترويج لخلاف بين دبى وأبو ظبى".

 

وأضافت: "أظهر لنا إعلام قطر وجه الحكومة القطرية الحقيقى، كذب وتزوير وقصص من الخيال لا تستند لأية مصادر، هذه الأساليب أصبحت مكشوفة والناس تضحك على كذبكم".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ايوب

الامارات وحدة واحدة عقدلولي يتلألأ رغم انف الحاقدين

من مواطن مصري تعرض لظلم في بلدكم بلد الخير حيث عملت لديكم معلما في مجل ابو ظبي للتعليم من 4/9/1996 الي 22/8/2016 وتم انهاء خدمتي من مدير الله يسامحه لم اعمل معه الا عام واحد فقط لالسبب الا لانني مرضت وتعافيت وبدون اي تحقيق علما بان كل تقاريري جيدة جدا مما اصابني بصدمة نفسية وعصبية علي اثرها مرضت بالقلب وغادرت البلاد ولم اصرف مستحقاتي للان منذ اكثر من عام وانا اناشد المجلس لصرفها نظرا لظروفي الصحية ولا مجيب فهل اطمع في عطف سموكم وصرفها لي في هذه الايام المباركة اعادها الله علينا وعليكم بالبركات كان رقمي في لجلس 7748 هاتف 00201211977169

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة