خالد صلاح: الإرهابيون متخصصون فى إفساد فرحة المصريين.. والأمن لهم بالمرصاد

الثلاثاء، 29 أغسطس 2017 08:31 م
خالد صلاح: الإرهابيون متخصصون فى إفساد فرحة المصريين.. والأمن لهم بالمرصاد الكاتب الصحفى والإعلامى خالد صلاح
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


 

هنأ الكاتب الصحفى والإعلامى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع"، الشعب المصري بحلول عيد الأضحى المبارك ، متمنياً عموم الفرحة والسعادة على المسلمين والبشرية جميعاً، وتابع:" الحجيج قلوبهم تهفوا إلى بيت الله الحرام ويأتون من كل فج عميق يتوافدون على المشاعر المقدسة.. ربنا يكتر أفرحنا بالعيد ويملؤه بالفرحة والحذر أيضاً من الذين لا يحبون لنا السعادة ويترقبون فيها المناسبات الهامة لإفساد فرحتنا".

 

وأضاف خالد صلاح، خلال تقديمه برنامج "آخر النهار"، المذاع عبر فضائية "النهار"، أن الإرهابيين متخصصون فى القتل وسط الأفراح، موضحاً أن العناصر الإجرامية دائماً ما تفسد فرحة المصريين فى الأعياد والمناسبات السعيدة، وتابع:"الإرهابيون مرتبطون بإفساد حياتنا وأنا واثق من أن الأجهزة الأمنية تتخذ التدابير اللازمة التى تواجه تلك العمليات الغادرة.. كل عام وأنتم بخير والحج قيمة عظيمة كبيرة جداً تجمع المسلمين من جميع أنحاء العالم وتجعل الدنيا تتلاشى فى قلوبهم عندما يبدأون فى أداء مناسك الحج".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

حاتم

ليس الاخوان وحدهم***حوداث القطارات والنقل (واخرها اليوم ببنى سويف)

واهمال الحكومه ايضا ينكد على المصريين****لاتنسى اكبر فاجعه ومصيه نكدت على المصريين فى الاعياد كانت بسبب قطار ايام مبارك

عدد الردود 0

بواسطة:

مريم

وحضرتك طيب وبخير

وكل شعب مصر بخير

عدد الردود 0

بواسطة:

إيهاب فاروق محمد

مصر إلى الأن تحارب الإرهابيين فقط و لا تحارب أو تكافح الإرهاب حتى الأن للأسف الشديد !!!!!

الأستاذ الفاضل المحترم / خالد صلاح حتى تاريخه أين الميل و الموقع الإلكترونى للمجلس الأعلى لمواجهة الإرهاب و التطرف المنشأ حديثا . و كيف سيتلقى من المواطنين المعلومات و المقترحات لتفعيل تلك المواجهة . و لعلم سيادتك هذا هو النصف الأول من الصورة فقط و النصف الأخر هى الحرب على الفساد بشتى أنواعه و كلاهما أستاذ خالد يمثلان عملة الشر بوجهيها القبيحين ( الفساد و الإرهاب ) و لعل سيادتك تعرف أن الله جل و على بنفسه ذم الفساد و أهله من المفسدين و الفاسدين بعدة أيات كريمات بالقرءان الكريم . مما يعطينا إنطباع أن أصل الشر هو الفساد و تابعه على الفور الإرهاب .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة