مارتن شولتز يتهم ميركل بالبطء الشديد فى الرد على استفزازات أردوغان

الإثنين، 28 أغسطس 2017 12:00 ص
مارتن شولتز يتهم ميركل بالبطء الشديد فى الرد على استفزازات أردوغان مارتن شولتز المرشح للمستشارية الألمانية
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتهم مرشح الحزب الاشتراكى الديمقراطى فى ألمانيا، لمنصب المستشارية، مارتن شولتز، المستشارة أنجيلا ميركل، بالبطء الشديد فى الرد على استفزازات الرئيس التركى رجب أردوغان، وذلك حسب ما نقلته شبكة "روسيا اليوم" الإخبارية، عن وكالات أنباء ألمانية.

وفى لقاء مع القناة الأولى بالتلفزيون الألمانى، "أيه آر دى"، تساءل زعيم الحزب الاشتراكى الديمقراطى، "ما المدة التى سنقف فيها دون أن نحرك ساكنا وأردوغان يضللنا؟"، فى إشارة إلى حالة الصحفى الألمانى التركى دينيز يوجيل، المحبوس فى تركيا إلى جانب ألمان آخرين.

من ناحية أخرى، اتهم شولتز، وهو الرئيس السابق للبرلمان الأوروبى، المستشارة الألمانية، بالانفصال عن الواقع وفقدان الصلة مع المواطنين، وقال، إن ميركل تستغل البنية التحتية للحكومة الألمانية، بثمن بخس، للتوجه جواً إلى فعالياتها الانتخابية.

وأضاف الرئيس السابق للبرلمان الأوروبى، أن الكثير من الناس لديهم انطباع بأن أنجيلا ميركل، منفصلة عن الواقع، وعن النقاش الدائر حول حظر سير سيارات الديزل فى المناطق الملوثة بأكسيد النيتروجين، قال شولتز، "بطبيعة الحال نحن لا نزال نحتاج إلى محركات الاحتراق لفترة طويلة جدا جدا".

وأشار شولتز، إلى أنه بدلا من إدانة التقنية على نحو غير مدروس، من الأفضل الاستثمار فى تحسين تقنية الديزل، وأشار إلى تباعد كبير فى الرؤية الخاصة بهذه المسألة بين تحالف ميركل المسيحى، وبين حزب الخضر، ولا شئ يمكن أن يكون أسوأ من هذا بالنسبة لائتلاف بين المسيحيين والخضر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

متابع

بينا و بينك مبادىء حزبك

نتمنى فوزك فى الانتخابات يا مستر شولتز

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة