الجيش السورى يكبد "داعش" خسائر فادحة خلال عمليات عسكرية بدير الزور

الإثنين، 28 أغسطس 2017 03:47 م
الجيش السورى يكبد "داعش" خسائر فادحة خلال عمليات عسكرية بدير الزور الحرب فى سوريا - أرشيفية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفذت وحدات من الجيش السورى، بدعم من الطيران الحربى، اليوم الاثنين، عمليات مكثفة ضد مناطق تجمع وتحصينات تنظيم "داعش" الإرهابى، فى مدينة دير الزور وريفها.

وذكرت وكالة الأنباء السورية، "سانا"، أن وحدة من الجيش نفذت عملية نوعية على موقع لتنظيم داعش بالقرب من دوار التموين بدير الزور، ما أسفر عن تدمير "ورشة" لتصنيع العبوات الناسفة والمفخخات وحشوات القذائف، ومقتل 12 إرهابيا، بالإضافة إلى مقتل ما يسمى أمير التفخيخ وتصنيع القذائف الإرهابى.

كما شن الطيران الحربى السورى، غارات مكثفة على تحصينات ومحاور تسلل إرهابيى تنظيم "داعش"، فى مزارع البانوراما وأحياء العمال والمطار القديم وخسارات وقرية معدان عتيق بريف المدينة الجنوبى، ما أسفر عن تدمير آليات ونقاط محصنة ومقرات تابعة للتنظيم.

من جهته أعلن الإعلام الحربى السورى، اليوم الاثنين، سيطرة الجيش السورى على قرى "خربة البلعاس" و"مشرفة حويسيس" و"خربة أبو الطوس" و"خربة طويلة البلعاس" غرب جبل شاعر فى ريف حمص الشرقى، بعد معارك أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى بصفوف عناصر تنظيم داعش الإرهابى.

وذكرت قناة (روسيا اليوم) الإخبارية نقلا عن الإعلام الحربى قوله، أن الجيش السورى ضيق الخناق على فصائل تنظيم داعش المحاصرة بريفى حمص وحماة.

وأشارت القناة إلى أن المرتفعات التى بسط الجيش السورى السيطرة عليها اليوم تقع شرقى السخنة بمساحة 5 كيلومترات على طريق "السخنة- دير الزور"، لتصبح المسافة التى تفصل القوات عن الحدود الإدارية لمحافظة دير الزور حوالى 32 كيلومترا على هذا المحور.

وفى ريف السويداء.. تمكن الجيش السورى من إفشال محاولة تسلل مجموعة مسلحين من بلدة "ناحتة" شمال شرق مدينة درعا باتجاه نقاطه فى منطقة الدور شمال غرب السويداء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة