محافظ القاهرة ينتقد "سحب" الزبائن بشارع الألفى: "اللى بيعمل كده رخيص"

الأحد، 27 أغسطس 2017 05:30 م
محافظ القاهرة ينتقد "سحب" الزبائن بشارع الألفى: "اللى بيعمل كده رخيص" المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، أنه تم رصد عدد من السلبيات بشارع الألفى منها التطفل على المارة لاصطياد الزبائن، قائلا: اللى بيعمل كده بيرخص نفسه واللى بيرخص نفسه بيبقى رخيص، قائلا: "أتحدى أن هناك أحد يصطاد زبون بهذه الطريقة"، وضرب مثالا بشارع يشبه شارع الموسكى فى تونس ولم يوجد به هذه الظاهرة".
 
وأضاف المحافظ خلال اجتماعه مع اتحاد شاغلين شارعى الألفى وسراى الأزبكية، المنعقد الآن بجراج العتبة بميدان الأوبرا، أن من بين السلبيات التى تم رصدها طرق تقديم المشروبات فى بعد الكافيهات، ولبس العاملين بها ووجود باعة جائلين ومتسولين وعدم وجود قائمة للمشروبات فى بعضها،  حيث استعرض المحافظ من خلال "داتا شو" عدد من السلبيات، مطالبا الأهالى بتعديل هذه السلبيات.
 
كما انتقد المحافظ وجود صناديق القمامة التى بجوار أماكن الطعام والشراب والمقاهى، وحمل القائمين على العمل معدات الطعام والشراب بطريقة غير لائقة.
 
وطالب المحافظ من أعضاء اتحاد الشاغلين، ضرورة عمل "يونيفورم" موحد لكل كافيه أو مطعم، وقال: "لازم كل واحد فيكو يبقى براند"، وضرورة وجود قائمة بالطلبات بالكافيهات الموجودة بالشارع، لعدم وجود تلاعب بأسعار بعض المنتجات، وعدم رش المياه أمام المحل والكافيه.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة