أكرم القصاص - علا الشافعي

"حقوق الإنسان" بالبرلمان تطالب بتشديد الرقابة على أسعار اللحوم قبل العيد

الأحد، 27 أغسطس 2017 04:00 ص
"حقوق الإنسان" بالبرلمان تطالب بتشديد الرقابة على أسعار اللحوم قبل العيد النائب على بدر وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب
كتب : نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه النائب على بدر، وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، عدة مطالبات للحكومة قبل عيد الفطر، فى مقدمتها تشديد الرقابة على الأسواق لمواجهة ارتفاع أسعار اللحوم واستغلال التجار الجشعة هذه المناسبة خاصة قبل الأيام القليلة السابقة للعيد اعتقادًا منهم أن "الحكومة فى أجازة" مع توفير اللحوم بأسعار مناسبة لمحدودى الدخل فى المجمعات الاستهلاكية والتأكد من وصولها إلى مستحقيها، قائلاً: "للأسف الرقابة الحكومية على الأسواق ضعيفة".
 
 
 
وطالب بدر، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، وزارة الصحة بوضع خطة محكمة تضمن عمل المستشفيات على مدار الساعة خلال فترة العيد، وتوفير سيارات الأسعاف المجهزة فى مواقع التجمعات الكثيفة مثل الحدائق والمتنزهات وساحات الصلاة. 
 
 
 
وشدد بدر، على أهميه تشديد وزارة الداخلية الرقابة على أماكن التجمعات لاسيما ساحات الصلاة والحدائق مع توفير الشرطة النسائية للتعامل مع السيدات حال وجود أى اشتباه، مشيراً إلى أن بعض الشباب يستخدم "النقاب" كوسيلة للقيام بأعمال غير لائقة مدعيًا أنه سيدة، قائلاً: التواجد الشرطى يُحدث أثر كبير فى استقرار الأوضاع فى الشارع ويبعث على الطمأنينة. 
 
 
 
ودعا وكيل حقوق الإنسان بمجلس النواب، المواطنين إلى مشاركة قوات الأمن فى حماية الدولة المصرية من خلال الإبلاغ عن أى مخاطر قد يرصدوها أو الاشتباه فى أى واقعة. 
 
 
 
ولفت بدر، إلى أهمية قيام وزارة الأوقاف بإعداد خطبة موحدة تحث من خلالها المواطنين على التمسك بحب الوطن والعمل من أجل تقدم البلاد، ومشاركتهم فى حماية الدولة المصرية. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

Dr Mostafa

اين الرقابة الطبية البيطرية

اين الرقابة الطبية على اللحوم .... انتشرت الأبقار والجاموس الصغيرة التي لا ينبغي ذبحها شرعا....المتحدث عن الاسعار لا يدرك خطوة مايحدث من ذلك دون رقابة بيطريه

عدد الردود 0

بواسطة:

mego

كتر خيرهم

كتر خيرهم ( حقوق الإنسان ) إتكلمت على اللحمة و مش مهم إللى بياكلوها

عدد الردود 0

بواسطة:

Saidbably

الى السيد النائب على بدر لجنة حقوق الانسان لجنة حقوق الانساننحن

هل من حقوق الانسان الحصول على المياه نحن سكان منطقة خلف الشربجى الكونيسه العمرانيه جيزه دائرة احمد سميح للاسف نعانى انقطاع المياه من اول شمر رمضان الماضى ولا نجد من يمد لنا يد العون رغم اننا اشتكينا لكل المختصين وشكرا سعيد البابلى .ت 01223895027

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة