تسريحات شعر لو خارجة مع أصحابك اعملى شعرك فيونكة

الأحد، 27 أغسطس 2017 01:00 م
تسريحات شعر لو خارجة مع أصحابك اعملى شعرك فيونكة تسريحات الشعر
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تهتم كل فتاة بشعرها وتحب تصفيفه فى شكل تسريحات شعر جديدة ومتألقة تتماشى معها شخصيتها ومع وجهها، ولأن تاج المرأة شعرها، فعلى الملكة أن تتوج بأحلى التسريحات حتى يصبح تاجها من أشيك التيجان. إطلالتك تختلف من مناسبة إلى أخرى ويكون فيها البطل هو شعرك وشكل تسريحاته التى تجعل له رونقا جذابا ومميزا يجعلك مختلفة عن أى أحد آخر متواجد بالمكان التى تكونين فيه، وهناك العديد من تسريحات شعر موضة 2017 التى يمكنك الاختيار منها حتى تصبحين "آخر موضة" وأيضا التى تسعفك فى خروجات الأصحاب وهى تسريحات الشعر بالفيونكة.

1.الـfrench braid

:

ضفيرة مع فيونكة
ضفيرة مع فيونكة
french braidفيونكة
french braidفيونكة
إن كنت تستطيعين عمل الـfrench braid وهى تلك الضفيرة التى تكون مضفرة فى الرأس نفسها ويكون الشعر متداخلاً كله فى ضفيرة، وهى التى تعطى لوجهك الجمال الخاص هذا إلى جانب سهولتها وجذب الانتباه لها. فقط قومى بعمل الـfrench braid من أسفل الشعر إلى أعلاه، وأنهى الضفيرة بفيونكة من شعرك.

2.الشعر كله:

الشعر كله
الشعر كله
فيونكة الشعر كله
فيونكة الشعر كله
كثير من الفتيات يفضلن لم الشعر بأكمله فى أبسط تسريحة له، خاصة الفتيات صغيرات الوجه اللاتى تلجأن لعمل فورمة فى شعرها تظهر جمال وجهها، هنا فقط قومى بلم شعرك كله فى رابطة شعر صغيرة، ثم اقسمى الديل حصان إلى نصفين وقومى بثنى كل نصف على حدا يميناً ويساراً ليصبح شكله مثل الفيونكة وثبتيه جيداً.

3.الـhalf up-do

:

نصف الشعر
نصف الشعر
الـhalf up-do تعنى انك تقومين بقسم الشعر كله بالعرض أى بطريقة رأسية، ثم قومى بإمساك الأجزاء العلوية من الشعر بواسطة رابطة الشعر،  ثم  اقسميه نصفين واحرصى على ثنى كل نصف فى الاتجاه الذى بجانبه، قومى بذلك يميناً ويسارًا، هذه التسريحة تليق على طول الشعر المتوسط والطويل وتجعل له رونقا خاصا.
اقسميه
اقسميه

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة