بالصور.. إيداع طفلة دار رعاية عثر عليها فى مصر الجديدة.. ومواطن يناشد الوصول لأسرتها

الأحد، 27 أغسطس 2017 11:30 م
بالصور.. إيداع طفلة دار رعاية عثر عليها فى مصر الجديدة.. ومواطن يناشد الوصول لأسرتها الطفلة
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناشد القارئ خالد بن الوليد عبد الرحيم،  مساعدته فى الوصول إلى أهل طفلة عثر عليها فى حى مصر الجديدة، وتم إيداعها فى إحدى دور الرعاية المتخصصة وفقا للقانون والخاضعة لإشراف التضامن الاجتماعى، بعد تسليمها إلى سراى النيابة بمحضر رقم 8703 إدارى لسنة 2017.

وقال القارئ عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن: "وجدنا تلك الطفلة تحبو فى أحد شوارع مصر الجديدة، وكادت سيارة مسرعة تدهسها لولا تدخل العناية الإلهية، وحاولنا البحث عن أهلها، أو أحد يعرفها  فلم نجد، الأمر الذى أدى أن نسلمها إلى قسم مصر الجديدة".

وأضاف القارئ : " وقعنا على محضر استلام لتبيت معنا الطفلة والحضور صباحا إلى قسم مصر الجديدة، ووجدنا إنسانية وترحيب من الضباط ومساعدة من الجميع ، وتم الكشف الطبى عليها من مفتش الصحة، وتم تسليمها إلى دار رعاية أطفال، ونرجو نشر صورتها حتى يتم التعرف على أهلها".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات .

صورة أخرى للطفلة
صورة أخرى للطفلة

 

صورة الطفلة
صورة الطفلة

 

قرار النيابة
قرار النيابة

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Said

شوف بوابيين المنطقة

البنت شكلها طلعت من دور ارضى يمكن تكون بنت احد بوابيين العمارات فى المنطقة ربنا يوصلها لاهلها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة