جنايات أسوان ترفض إخلاء سبيل النائب السابق محمد العمدة

السبت، 26 أغسطس 2017 03:15 م
جنايات أسوان ترفض إخلاء سبيل النائب السابق محمد العمدة النائب السابق محمد العمدة
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت دائرة الاستئناف العالى بمحكمة الجنايات بأسوان، برئاسة المستشار خالد مصطفى حمد، رفض إخلاء سبيل عضو مجلس الشعب السابق محمد العمدة بكفالة 10 آلاف جنيه، والذى كان قد أصدرته محكمة أسوان الجزئية يوم الخميس الماضى، وحددت محكمة الاستئناف جلسة 10 سبتمبر القادم، للنظر فى موعد إخلاء سبيل البرلمانى السابق، بعد تأييد استمرار حبسه فى الحكم الصادر اليوم.

وكانت النيابة العامة بأسوان، تحت إشراف المستشار عمرو محمود المحامى العام لنيابات أسوان، قد استأنفت يوم الخميس الماضى، على قرار إخلاء سبيل النائب محمد العمدة، عضو مجلس الشعب دورة 2012، بعد أن صدر قرار من محكمة أسوان الجزئية، بإخلاء سبيله، بكفالة 10 آلاف جنيه، على ذمة التحقيقات، فيما منسوب إليه من اتهامات بالتحريض ضد مؤسسات الدولة وحيازة منشورات تحريضية، وبعرضه اليوم على محكمة الاستئناف أصدرت قرارها السابق .

وكانت مأمورية مشتركة من مباحث المديرية والأمن الوطنى قامت بالقبض على محمد العمدة من داخل مسكنه ببلدته بمدينة كوم أمبو وسط محافظة اسوان فى 12 يونيو الماضى، حيث وجهت للعمدة اتهامات بالتحريض على مؤسسات الدولة.

يذكر أن محمد العمدة كان عضوا بمجلس الشعب ووكيل اللجنة التشريعية خلال برلمان عام 2012 والذى تم حله عقب سقوط نظام الرئيس المعزول محمد مرسى، كما تم القبض على العمدة من قبل فى أحداث يوليو 2013 بالقاهرة بعد توجيه اتهامات له بسب القضاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

هههههههههه

حصانة النائب لن تدوم مهما طال وقتها هههههههه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة