تيلور سويفت تستهدف الحاقدين بأغنية منفردة جديدة

السبت، 26 أغسطس 2017 09:25 ص
تيلور سويفت تستهدف الحاقدين بأغنية منفردة جديدة تيلور سويفت
لوس أنجلوس (رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد عام عانت خلاله من انفصال عاطفى وعلاقة غرامية لم تدم طويلا وخلافات مع مشاهير ومعركة قضائية، تتوجه المغنية الأمريكية الشهيرة تيلور سويفت إلى الحاقدين عليها بأغنية منفردة جديدة تتسم بالجنون والحدة.

 

وطرحت سويفت أغنية (لوك وات يو ميد مى دو) تخاطب فيها من حاولوا النيل منها، لكنها لا تذكرهم بالاسم فتقول "جعلتمونى ألعب دور الحمقاء وأنا لا أحبكم... لكننى أصبحت أكثر دهاء بمرور والوقت وبُعثت من جديد. أفعل ذلك دائما".

 

كانت سويفت (27 عاما) قد توارت عن الساحة هذا العام بعد انفصالها عاطفيا عن منسق الأغانى البريطانى كاليفن هاريس وبعد علاقة غرامية قصيرة مع الممثل البريطانى توم هيدلستون، وخلافات مع المغنية كاتى بيرى والزوجين كيم كارداشيان وكانى ويست.

 

وجاء طرح هذه الأغنية بعد أسبوع من تحقيق سويفت انتصارا قضائيا ضد منسق أغانى اتهمته بالإمساك بمؤخرتها العارية أثناء جلسة تصوير معها فى 2013. وحصلت سويفت التى أدلت بشهادة جريئة فى محكمة بمدينة دنفر على تعويض رمزى قدره دولار واحد كانت قد طالبت به بعد أن حكمت هيئة محلفين اتحادية لصالحها.

 

وعرضت لقطات حصرية مدتها 13 ثانية من فيديو الأغنية الجديدة لسويفت فى برنامج (جود مورنينج أمريكا) أمس الجمعة وتظهر فيها المغنية الأمريكية وهى تقضم قلادة من الماس ويبدو عليها سحر هوليوود وهى فوق أرجوحة، وفى مشهد آخر ترتدى ثوبا أسود وتقف فى مقدمة راقصيها.

 

وسيعرض الفيديو كاملا للمرة الأولى فى حفل جوائز إم.تي.فى للأغانى المصورة يوم الأحد، والذى سوف تقدمه كاتى بيرى مما عزز تكهنات بأن المغنيتين ربما تدفنان الخلافات القائمة بينهما منذ فترة طويلة على المسرح فى هذا الحفل.

 

وسرعان ما أصبحت أغنية (لوك وات يو ميد مى دو) الأكثر تداولا على وسائل التواصل الاجتماعى أمس الجمعة. والأغنية من ألبوم سويفت المقبل الذى سيكون بعنوان (ربيوتيشن) وسيطرح فى نوفمبر. وتنشد سويفت هذه الأغنية بصوت يغلب عليه الانفعال مع كلمات شديدة اللهجة وهو ما يعد استكمالا لأغنيتها (باد بلود) من ألبوم (1989) الذى طرحته عام 2014.

 

وتشير سويفت، التى بزغت كنجمة لموسيقى البوب الريفى فى عمر 16 عاما، فى الأغنية الجديدة إلى أنها تغيرت تماما إذ تقول الكلمات "عذرا فتيلور القديمة لا يمكنها الرد على الهاتف الآن. لماذا؟ لأنها ماتت".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة