المحامون فى قضية التحرش بتيلور سويفت يصلون إلى المرافعات الختامية

الإثنين، 14 أغسطس 2017 09:00 م
المحامون فى قضية التحرش بتيلور سويفت يصلون إلى المرافعات الختامية تيلور سويفت
(رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من المقرر أن يلقى محامو كل من نجمة البوب الأمريكية تيلور سويفت ومنسق الأغانى ديفيد مولر الذى تتهمه بالتحرش مرافعاتهما الختامية اليوم الاثنين أمام هيئة محلفين اتحادية ستنظر فى مزاعم سويفت.

وتصل القضية إلى المرحلة النهائية بعد أن حصلت المغنية وكاتبة الأغانى البالغة من العمر 27 عامًا على حكم مهم يوم الجمعة بعدما رفض قاض دعوى رفعها مولر اتهمها فيها بالتسبب فى فصله ظلمًا من وظيفته.

وتفجرت القضية بعد مزاعم المغنية الفائزة بجوائز جرامى وصاحبة الأغانى الشهيرة (فيرلس) و(آى نو يو وير ترابل) بأن مولر دس يده تحت ثوبها وأمسك بمؤخرتها العارية عند التقاط صور لهما خلال حفل استقبال للمعجبين قبل إحدى الحفلات.

وكان مولر (55 عامًا) هو الذى بدأ بمقاضاة سويفت ووالدتها ومندوبها لدى المحطات الإذاعية فرانك بيل لتسببهم بفصله من عمله براديو (كيه.واي.جي.أو).

ورفعت سويفت بعد ذلك دعوى تتهم فيها مولر بالتحرش الجنسي، وقالت فى دعواها إن إثارة قضية التحرش "ستصبح مثالا لنساء أخريات ربما يرفضن أن يعايشن علانية هذه الأفعال الشائنة والمهينة مرة أخرى"، وقال مولر الذى يرفض مزاعم سويفت "إنها تجربة مهينة أن يتم اتهامك بشئ بهذه الحقارة".

وتظهر سويفت إلى جانب مولر وصديقته آنذاك شانون ميلتشر بصورة للواقعة تم عرضها مرارا خلال المحاكمة. وتختفى يد مولر وراء ظهر سويفت بالصورة بينما تميل هى بعيدا عنه. وقالت ميلتشر إنها لم ترى شيئا غير مناسب خلال اللقاء ولكنها أضافت قائلة "لا أملك عيونا فى الجزء الخلفى من رأسي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة