أسرار ترحيل مصريين من ألمانيا.. مصادر: دخلا ألمانيا بطرق غير شرعية.. ولا يحملان تصاريح إقامة.. وأحدهما متهم فى محاولة اغتصاب فتاة وادعى الجنون (تحديث)

الجمعة، 25 أغسطس 2017 05:07 م
أسرار ترحيل مصريين من ألمانيا.. مصادر: دخلا ألمانيا بطرق غير شرعية.. ولا يحملان تصاريح إقامة.. وأحدهما متهم فى محاولة اغتصاب فتاة وادعى الجنون (تحديث) ترحيل أرشيفية
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت مصادر مطلعة عن تفاصيل جديدة تخص المرحلين من ألمانيا إلى مصر، حيث أوضحت  ملابسات القبض عليهما، وأسباب ترحيلهما إلى مصر.

 

وقالت المصادر فى تصريحات لـ«اليوم السابع»، إن السلطات الألمانية أرسلت مذكرة رسمية شملت نتائج التحقيق مع المرحلين، حيث أشارت إلى أن أحدهم كان مقبوضا عليه فى قضية هجرة غير شرعية، والثانى متهم فى قضية محاولة اغتصاب فتاة، وصادر ضده حكم قضائيا، وأثناء تنفيذه فترة العقوبة ادعى إصابته بالجنون، ووافقت السلطات الألمانية على ترحيله إلى مصر، هذا إلى جانب قيام السلطات الألمانية بالتحفظ على جهاز لاب توب وكاميرا دقيقة واثنين من الهواتف المحمولة برفقة المتهمين بالإضافة إلى مبلغ نقدى يقدر بـ 1780 يورو.

 

وأكدت المصادر، أن السلطات الألمانية رصدت تحركات واتصالات تخص المرحلين خلال الأسابيع القليلة الماضية.

 

وأشارت المصادر إلى أن المرحلين من محافظتى المنيا والشرقية، كما تجرى حاليا تحقيقات موسعة معهما، وقال مصدر أمنى إن المصريين المرحلين تم ضبطهما بمعرفة السلطات الألمانية، وبالاستعلام عن إقامتهما تبين دخولهما ألمانيا بطريقة غير شرعية وعدم حملهما آية تصاريح إقامة.

 

وأضافت المصادر، أن قطاع الأمن الوطنى يقوم بمراجعة مصلحة الجوازات والهجرة لمعرفة تاريخ مغادرتهم البلاد ومنفذ المغادرة ورصد شهادة تحركاتهما من مصلحة الجوازات.

 

وتابعت المصادر: "كما تجرى مراجعة مكتب الإنتربول بالقاهرة والأمن العام حول أن كانت هناك نشرات دولية حمراء صادرة بحقهما من عدمه، بالإضافة إلى مراجعة مكتب النائب العام، أن كانت هناك قرارات ضبط وإحضار صادره بشأنهما أو مطلوبين فى أحكام قضائية من عدمه، عن طريق الكشف الجنائى عليهما بمعرفة قطاع الأمن العام".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة