أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 25 / 8 / 2017

الجمعة، 25 أغسطس 2017 11:00 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 25 / 8 / 2017 مروان محسن
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار الرياضة المصرية، اليوم، الجمعة، 25/ 8/ 2017 شهدت العديد من الأحداث الهامة، جاء فى مقدمتها، اكتمال النصاب القانونى لعمومية الزمالك، ومروان محسن يطير إلى ألمانيا قبل العودة للأهلى.

 

مروان محسن يطير إلى ألمانيا بعد عيد الأضحى قبل العودة للأهلى

يطير مروان محسن مهاجم الأهلى لألمانيا بعد إجازة عيد الأضحى للاطمئنان على آخر مستجدات إصابته، بعد إجرائه جراحة الرباط الصليبي منذ عددة أشهر، للاطمئنان على تعافيه بشكل كامل قبل العودة لمباريات الأهلى.

مروان محسن 

رسميا.. عمومية الزمالك تعتمد اللائحة الخاصة

أعلنت اللجنة المشرفة عن الجمعية العمومية لنادي الزمالك برئاسة المستشار مصطفى أبوطالب، للتصويت على اللائحة الخاصة بالنادي قبل إقامة الانتخابات المقبلة للقلعة البيضاء يومي 23 و24 نوفمبر المقبل، اكتمال النصاب القانوني بحضور 10139 عضوا، وصوت 7455 عضوا بـ"نعم "على اللائحة في حين صوت 2409 أعضاء بـ"لا" و 275 صوتا باطلا .

عمومية الزمالك 
 

غلق باب التصويت فى عمومية الأهلي والمجلس يؤكد استكمالها غدا

 
أغلق، منذ قليل، باب التصويت فى عمومية الأهلى التى أقيمت على مدار اليوم بمقر النادى فى مدينة نصر، على أن تستكمل غدا السبت أعمال الجمعية العمومية بمقر الجزيرة، حيث سيبدأ التصويت أيضا من التاسعة صباحًا وحتى السابعة من مساء نفس اليوم.

عمومية الأهلى

الأهلى يواجه الجيش فى "السلام" بعد رفض الأمن ستاد القاهرة

تقرر إقامة مواجهة الأهلى وطلائع الجيش فى افتتاح مباريات الفريق الأحمر ببطولة الدورى العام ،والمقرر إقامتها يوم 8 سبتمبر المقبل على ملعب ستاد السلام.

 

الأهلى وطلائع الجيش 

وليد سليمان ينتظم فى مران الأهلى الليلة بعد انتهاء الإجازة

ينتظم وليد سليمان لاعب الأهلى فى التدريبات الجماعية لفريقه، التى تقام مساء اليوم، الجمعة، على ملعب التتش بالجزيرة، بعد تغيب عن التدريبات الجماعية الأخيرة بعد حصوله على إذن من الجهاز الفنى للفريق بقيادة حسام البدرى.

وليد سليمان

شيكابالا يخوض أولى مبارياته مع الرائد أمام مسقط رأسه والثانية ضد الزمالك

استقر نادى الرائد السعودى على خوض مباراتين وديتين خلال الأسبوع المقبل، قبل إنهاء معسكره المغلق المقام حالياً فى القاهرة، استعداداً لاستئناف الدورى السعودى.

شيكابالا 

كالديرون يطلب الرحيل عن الإسماعيلى لأسباب أسرية

تقدم الكولومبى دييجو كالديرون، مهاجم الإسماعيلى، بطلب لإدارة ناديه لإنهاء ارتباطه مع النادي بالتراضى، والتراجع عن تفعيل بند الشراء لمدة موسمين فى عقده، لأسباب أسرية بسبب مرض ابنه وحاجته للبقاء بجواره فى كولومبيا.

كالديرون 

عدم اكتمال الجمعية العمومية للكاراتيه والعمل بالاسترشادية

أعلن مصطفى فكري عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتيه ورئيس اللجنة الإعلامية أن الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد برئاسة أيمن عبد الحميد لم تكتمل وبناء عليه تطبيق اللائحة الاسترشادية.
 

10 لجان تستعد لاستقبال عمومية الإسماعيلى غدا

أكد اللواء حسن محمد حسن المدير التنفيذي لنادي الإسماعيلي أنه سيتم فتح الأبواب أمام الأعضاء من التاسعة صباحا وحتي السابعة مساء، مشيرا إلى أنه تم تجهيز 10 لجان لاستقبال الأعضاء والإدلاء بصوتهم في الجمعية العمومية ، وبعد غلق باب التسجيل يتم التوجه للتصويت على اللائحة بالموافقة أو الرفض.

توج منتخب الأرجنتين  للكرة الطائرة تحت 23 سنة بلقب بطولة العالم المقامة بمصر على استاد القاهرة بعد الفوز على روسيا بنتيجة 4 / 2  فى النهائى .
 
وجاءت نتائج الأشواط كالآتى :15 /10 ,15 /11 ، 16 /14  ،16 /14   ،15 /9 .
وزير الرياضة يسلم الأرجنتين كأس البطولة 
 

عمومية الاتحاد السكندرى توافق على لائحة النادى

وافقت الجمعية العمومية لنادى الاتحاد السكندرى، على اللائحة التى أعدها مجلس الإدارة بعد حضور 9 آلاف و161 عضو، إذ كان يكفى حضور 5 آلاف عضو لاكتمال النصاب القانونى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة