أكرم القصاص - علا الشافعي

مروان محسن يطير الى المانيا بعد عيد الاضحى قبل العودة للاهلى

الجمعة، 25 أغسطس 2017 01:56 م
مروان محسن يطير الى المانيا بعد عيد الاضحى قبل العودة للاهلى مروان محسن
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يطير مروان محسن مهاجم الأهلى لألمانيا بعد أجازة عيد الأضحى للاطمئنان على أخر مستجدات إصابته، بعد إجرائه جراحة الرباط الصليبي منذ عددة أشهر، للاطمئنان على تعافيه بشكل كامل قبل العودة لمباريات الأهلى.

الأهلى يستجيب لنصيحة شيفرهوف بشأن مروان محسن

واستجاب مسئولو النادى الأهلى لتوصية الطبيب الألمانى شيفرهوف، الخاصة بموعد عودة مروان محسن مهاجم الفريق للمشاركة فى التدريبات الجماعية، ومن ثم الدفع به فى مباريات الفريق الأحمر محليًا وقاريًا.

مروان محسن
مروان محسن

مروان محسن يتعافى من إصابة الصليبي

وتعافى مروان محسن بشكل كبير من الإصابة ويمكنه العودة  للمباريات، وذلك وفقًا للتقرير الطبى الذى عاد به مروان محسن من ألمانيا مؤخراً، إلا أن الخبير الألمانى شيفرهوف المشرف على إجراء الجراحة للاعب أوصى إدارة الأهلى بالانتظار حتى شهر نهاية شهر أكتوبر المقبل لكى يعود اللاعب للمشاركة فى التدريبات الجماعية، حتى يكون مر أكثر من 8 أشهر على تاريخ إجرائه للجراحة، والتى أجراها فى شهر فبراير الماضى.

دراسة وراء تأخير عودة مروان محسن

واستند شيفرهوف لإحدى الدراسات العالمية فى مجال جراحات الرباط الصليبي، والتى تؤكد أن 27% من اللاعبين الذين يعودون للملاعب فى مدة أقل من 7 أشهر تعاودهم الإصابة مرة أخرى، الأمر الذى استجابت له إدارة الأهلى حرصًا على مستقبل مروان محسن الذى يعد واحدًا من أهم عناصر خط الهجوم سواء للفريق الأحمر أو لمنتخب مصر، ومن المقرر أن يعود المهاجم الدولي لألمانيا في أكتوبر المقبل من أجل الخضوع لأختبار أخير قبل المشاركة في المباريات.

مروان محسن 3
مروان محسن 3

مروان محسن يعود للتدريبات الجماعية بعد العودة من المانيا 

ويعود مروان محسن للمشاركة في التدريبات الجماعية للأهلي عقب عودته من ألمانيا، وكان مروان محسن قد تعرض للإصابة خلال فترة تواجده مع المنتخب الوطني في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة بالجابون.

مروان محسن 2
مروان محسن 2

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة