وزير الطيران: لم نتلق حتى الآن أى ردود من الجانب الروسى بشأن عودة الرحلات

الخميس، 24 أغسطس 2017 07:06 م
وزير الطيران: لم نتلق حتى الآن أى ردود من الجانب الروسى بشأن عودة الرحلات شريف فتحى وزير الطيران
شرم الشيخ محمد طنطاوى - أحمد حمادة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال وزير الطيران المدنى شريف فتحى، إن الجانب المصرى لم يتلق حتى الآن أى إخطارات من الجانب الروسى فيما يتعلق بعودة الرحلات السياحية للمطارات المصرية. 
 
وأضاف فتحى خلال لقائه بمحررى الطيران عقب المؤتمر الوزارى الإقليمى لأمن الطيران المدنى والذى عقد بشرم الشيخ، أن المطارات المصرية مستعدة لاستقبال الرحلات الروسية فى أى وقت وموعد عودة الرحلات يحدده الجانب الروسى فقط. 
 
وأشار إلى أن جميع متطلبات الجانب الروسي تم تنفيذها وفقا لرغبتهم، مؤكدا أن تلك المتطلبات إضافية، ولا تعنى وجود تقصير فيما يتعلق بالمنظومة الأمنية، بدليل أن هناك رحلات تصل وتقلع من الدول الأوربية وأمريكا، ولم تطلب هذه التدابير. 
 
وتابع وزير الطيران: لكل دولة الحق فى طلب أى إجراء إضافى يتماشى مع سياستها، وفق ما هو مطروح لديها من تدابير، فهناك مطالب لكل دولة تحمى بها مصالحها ورعاياها، ونحن قمنا بتلبية كافة طلبات الجانب الروسى، نظرا لعمق العلاقة بين البلدين. 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد المصرى

أسعد الله أوقاتهم

اولا نشكر لكم وللعاملين بالوزارة المجهود المحمود الذى أتى بثماره. ولكن ارجوا ان تبقى كرامة مصر وشعبها نصب أعينكم، ما تم فى تأمين المطارات كان يجب ان يكون مطبقا بغض النظر عن الحادث، وقمتم بما تطلبة التصحيح. اذا اراد الروس ان يأتوا فأهلا بهم اما ان كان هناك سبب آخر غير معلن يمنعهم من الحضور فأسعد الله أوقاتهم بعيدا عنا.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة